أسترالى يحطم رقما قياسيا لأطول ركوب للأمواج فى العالم.. صور

الثلاثاء، 21 مارس 2023 10:00 م
أسترالى يحطم رقما قياسيا لأطول ركوب للأمواج فى العالم.. صور بليك جونستون
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حطم الأسترالى بليك جونستون، نهاية الأسبوع الماضى، الرقم القياسى العالمى لأطول جلسة لركوب الأمواج، معترفًا بأنه شعر بالسعادة بعدما ظل راكبا للأمواج لأكثر من 30 ساعة مرهقة، وفقا لموقع "ذا جارديان".

انهار المحترف السابق لركوب الأمواج، البالغ من العمر 40 عامًا، بالبكاء بعد تجاوزه الرقم القياسي السابق للجنوب أفريقي جوش إنسلين، البالغ 30 ساعة و11 دقيقة.

يتزلج على الجليد
يتزلج على الماء
 
السعادة ظاهرة على وجهه
السعادة ظاهرة على وجهه
 
بليك جونستون وقت التزلج
بليك جونستون وقت التزلج

أمام مئات من المشجعين المبتهجين في شاطئ كرونولا في سيدني، تحدّى جونستون أسراب من قنديل البحر والبحار شديدة السواد التي تعد موطنًا للعديد من أنواع أسماك القرش.

شكر جونستون لفترة وجيزة الحشد الذي اصطف على الشاطئ خلال إحدى فترات الراحة القصيرة لتناول الطعام والماء التي سُمح له بها، قبل التجديف مرة أخرى لمحاولة دفع الرقم القياسي إلى 40 ساعة.

بليك جونستون
بليك جونستون

بدأت محاولة جونستون فى الساعات الأولى من صباح يوم الخميس، مستخدما أضواء كاشفة كبيرة لإلقاء الضوء على المياه حيث التقط أول موجة من أكثر من 500 موجة.

مع وقوع سيدني في قبضة موجة حر طفيفة، كانت درجة حرارة الماء تحوم حول 24 درجة مئوية، وذهب جونستون بعد الرقم القياسي لجمع أكثر من 200000 دولار لمؤسسة Chumpy Pullin و Youth Mental Healthmental Health ، بعد 10 سنوات من فقدان والده للانتحار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة