أكرم القصاص - علا الشافعي

دجاجة تمارس رياضة ركوب الأمواج وتجتاز خمس موجات فى اليوم.. صور

الأحد، 05 مارس 2023 04:07 م
دجاجة تمارس رياضة ركوب الأمواج وتجتاز خمس موجات فى اليوم.. صور الدجاجة على لوح التزحلق
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في واقعة غريبة من نوعها، تحدث عنها موقع "نيويورك بوست" عن دجاجة تدعى تشوك تمارس رياضة ركوب الأمواج وتجتاز نحو خمس موجات في اليوم الواحد، وفقًا للموقع.

تذهب الدجاجة مع مربيتها كل يوم الى الشاطئ لركوب الأمواج معاها، وسط ضحك واستغراب المحيطين لها، بدأت المالكة إيلين جينس في اصطحاب فرختها إلى Point Lonsdale أثناء وباء كورونا واستمرت في الروتين خلال الأشهر الـ 18 الماضية.

الدجاجة
الدجاجة

تقضي جينس الآن صباحها على الشاطئ وهى تقذف فرختها "تشوك" على الأمواج الضحلة للمحيط الهندي حوالي خمس مرات في كل جلسة، وقالت جينس: "هذه الدجاجة لديها شغف بالتواجد في الماء ولديها شغف بالتزلج على الماء. فقط ألقِ نظرة على وجهها ، إنه شعور بالرضا التام والسعادة والفرح".

الدجاجة مع السيدة
الدجاجة مع السيدة
 
دجاجة على لوح التزحلق
دجاجة على لوح التزحلق

في واقعة أخرى، أعلنت منذ فترة جمعية للرفق بالحيوان أنها تدخلت لسحب دجاجة كانت تحوم حول المنطقة الأمنية في البنتاجون، وهو أحد أكثر المباني الخاضعة لتدابير أمنية مشددة في العالم، وقالت الجمعية عبر حساباتها على مواقع التواصل وفق لموقع cnn إنها استدعت موظفين لديها للاهتمام بالدجاجة وإعادتها.

وتساءلت صحيفة "Military Times" المتخصصة في الشئون العسكرية، ساخرة: "هل تاهت الدجاجة ببساطة لدى محاولتها عبور الشارع؟ أم هي جاسوسة كانت تقوم بمهمة لسرقة أسرار الدولة؟ .. حتى اللحظة لم تفتح منقارها" للإجابة على هذه الأسئلة".

ودعا مستخدمون للإنترنت إلى تسمية الدجاجة باسم إيثل روزنبر، وهي أمريكية شهيرة أوقفت وأُعدمت بتهمة التجسس لحساب الاتحاد السوفياتي في خمسينات القرن العشرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة