أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أبراج تحصل على لقب أسوأ سائقي السيارات.. الحمل لتسرعه والجوزاء لمزاجيته

الجمعة، 17 مارس 2023 05:00 م
5 أبراج تحصل على لقب أسوأ سائقي السيارات.. الحمل لتسرعه والجوزاء لمزاجيته عدم الإنتباه أثناء القيادة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختلف أسلوب قيادة السيارات من شخص لآخر وحسب حالته المزاجية أيضاً، ولكن يعتقد أن بعض الأشخاص يتسمون بأنهم يمتلكون أسوأ أسلوب في قيادة السيارات وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "insurify".

 

أبراج من أسوأ سائقي سيارات

برج الحمل

يعتبر مولود برج الحمل من أكثر الأبراج التي يحتمل أن تحصل على مخالفة سرعة ويعتبروا من أسوأ قائدي السيارات وذلك لاندفاعه الدائم في كل شيء حتى فى القيادة لكنه يتمتع بذوق رفيع لذلك من المتوقع أن يمتلك سيارة فاخرة.

الشعور بالعصبية أثناء القيادة
الشعور بالعصبية أثناء القيادة

برج الثور

يعتبر مولود برج الثور من أسوأ السائقين في العالم، حيث يدفعه طموحه وحرصه على إنجاز العديد من المهام في وقت قصير بتجاوز السرعة المحددة، والتي تتسبب له في الحصول على العديد من المخالفات .

عدم التركيز
عدم التركيز

برج الجوزاء
 

يعتبر مولود برج الجوزاء من الأشخاص التي تتميز بالطموح والحرص على خوض المغامرات والمزاجية والصفتان قد يتسببان في تجاوزهم للسرعة المحددة أو القيادة بطريقة خاطئة، لهذا يعتبر من الأبراج التي تعد من أسوأ السائقين في العالم.

عدم الإنتباه أثناء القيادة
عدم الإنتباه أثناء القيادة

 

برج السرطان

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات مثل الرومانسية والمزاجية والعصبية كما لا يفضل أن يسيطر أحد على قراراته في حياته، مما يتسبب في إندفاعه في قيادة السيارة بشكل متهور، لهذا قد يحصل على العديد من المخالفات، ولكنه في نفس الوقت يمتلك ذوق رفيع لذلك من المتوقع أن تكون سيارته أنيقة ومميزة.

برج الدلو

يعتبر مولود برج الدلو من الأبراج التي تندرج تحت أسوأ سائقين، حيث يتسم بقيادته الخطرة والتي تتسبب في حصوله على مخالفات في القيادة على الطرق المختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة