أكرم القصاص - علا الشافعي

أغرب الطرق فى علاج الشعر.. عصير الطماطم وفرشاة الأسنان الأبرز

الخميس، 16 مارس 2023 05:00 م
أغرب الطرق فى علاج الشعر.. عصير الطماطم وفرشاة الأسنان الأبرز علاج الشعر
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بغض النظر عن توفر عدة طرق للعناية بالشعر، إلا أن هناك طرق أخرى فى فرد الشعر المجعد وغير الصحى، وجميعها متواجدة بداخل مطبخك، لذا يستعرض "اليوم السابع" خلال التقرير التالى أغرب طرق علاج الشعر المجعد والجاف، وفقًا لما جاء فى موقع myrevair.

علاج الشعر بالبيض
علاج الشعر بالبيض

 

ترطيب عميق بالمايونيز

يعتبر المايونيز من البدائل المفيدة لعلاج الشعر، والتى تعمل على ترطبيه بشكل قوى، عن طريق وضع كمية قليلة على شعرك مع التدليك بداخل منتصف الرأس مع مراعاة تدليك وتشبيع الأطراف ثم ترك قناع المايونيز لمدة عشرين دقيقة ويفضل محاولة ارتداء قبعة خاصة بالشعر أو قبعة الاستحمام.

 

قناع البيض للشعر

البيض من الأكلات المفيدة للشعر، والتى يمكن تناولها بشكل أسبوعى كقناع للشعر الهائش والمتعب، أيضًا يساعد قناع البيض على تجديد الشعر وإعادة نعومته، لذا قومى بتحضيرالقليل من بياض البيض فى وعاء ثم ضعيه على الشعر الرطب واتركه لمدة عشر إلى عشرين دقيقة ثم اغسله.

 

عصير الطماطم

يعرف عن قناع عصير الطماطم بأنه من أقوى الأقنعة التى تساعد على تحفيز نشاط  الشعر وإعادة الحيوية مرة أخرى وتوحيد لونه، لذا اتركى العصير على شعرك لمدة عشرين دقيقة ثم اغسلى شعرك واتركيه يجف ثم قومى بتصفيفه.

 

فرشاة الأسنان

قومى برش فرشاة أسنانك بمثبت الشعر أو استخدم القليل من الجل على منبت شعرك، هذه الطريقة تجعل شعرك سلسًا وتصفيفه سهلا بدون.

 

الأسبرين المطحون

دائما يدخل الأسبرين فى علاج حب الشباب لكن هذه المرة سوف يكون من أفضل الخطوات التى تساعد فى العناية الكاملة للشعر وتجعله صحيا وخاليَا من العيوب، لذا ضيفى مقدارا بسيطا من الأسبرين المطحون إلى الشامبو الخاص، لأن حمض الساليسيليك المتواجد فى الأسبرين يساعد على التخلص من البهتان ويجعل شعرك أكثر صحة.

فوائد المايونيز للشعر
فوائد المايونيز للشعر
علاج الشعر بالطماطم
علاج الشعر بالطماطم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة