أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة الزمالك.. موعد مباراة المريخ والترجى فى دورى أبطال أفريقيا

الأربعاء، 15 مارس 2023 01:58 م
مجموعة الزمالك.. موعد مباراة المريخ والترجى فى دورى أبطال أفريقيا الترجي
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق المريخ السوداني نظيره الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل، في ليبيا، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023.

موعد مباراة الترجي والمريخ
 

مباراة المريخ ضد الترجي تقام في تمام الساعة الثالثة عصر يوم الجمعة المُوافق 17 من شهر مارس الجاري.

ويسعى المريخ السوداني الذي تَأزم موقفه في المجموعة إلى تحقيق الفوز من أجل تعزيز موقفه في حصد بطاقة التأهل إلى الدور الربع نهائي.

بينما يحتاج  الترجي إلى حصد نقاط المباراة، لحَسم بطاقة التأهل مباشرًة إلى الدور الربع نهائي في صدارة المجموعة بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخيرة أمام شباب بلوزداد الجزائري.

المريخ ضد الترجي
 

ويحتل الترجي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بعد انتهاء أربع جولات كاملة ، حيث فاز في ثلاث لقاءات، وتَعرض للهزيمة في مباراة واحدة أمام الزمالك.

ويَتواجد شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني برصيد  6 نقاط من انتصارين فقط، ثم الزمالك في المركز الثالث برصيد أربعة نقاط، ويَتساوى المريخ معه في عدد النقاط لكن فارق الأهداف يصب في مصلحة الفريق الأبيض.

تاريخ مواجهات المريخ والترجي
 

والتقي المريخ والترجي في 6 مواجهات سابقة، حيث تَمكن الفريق التونسي من تحقيق الفوز في أربع مباريات، وتَعرض للخسارة في مباراة واحدة، وتَعادل في مباراة أخرى.

كانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الترجي على أرضه، وفي وسط جمهوره بهدف دون رد.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري
 

في حين يخوض الزمالك مواجهة شباب بلوزداد الجزائري في التاسعة مساء الجمعة المقبلة بالجزائر في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
الزمالك في أربعة جولات بدور المجموعات بدوري الابطال حقق فوز وحيد، بعد الخسارة في اللقاء الافتتاحي على يد فريق شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة (1-0)، ثم التعادل بنتيجة سلبية مع المريخ السوداني على ملعب "الشهداء بنينا" في ليبيا قبل أن يهزم أمام الترجى بالجولة الثالثة بهدفين دون رد على ملعب رادس قبل أن يعود ويفوز على الترجى بثلاثية مقابل هدف.
 
وينتظر الزمالك مواجهتين أخيرتين في الجولتين الخامسة والسادسة من دور المجموعات، الأولى خارج الأرض أمام شباب بلوزداد في الـ17 من مارس الجاري، والثانية داخل الديار أمام المريخ يوم السبت الأول من أبريل المقبل.
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة