أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة الأهلى.. موعد مباراة الهلال وصن داونز بدورى أبطال أفريقيا

الأربعاء، 15 مارس 2023 12:54 م
مجموعة الأهلى.. موعد مباراة الهلال وصن داونز بدورى أبطال أفريقيا الهلال وصن داونز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام يوم السبت 18-3-2023 مباراة مصيرية بين الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي، على ملعب "الهلال"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الهلال ضد صن داونز 
 

يحتل فريق الهلال صاحب الأرض والجمهور وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا، وفي رصيده 9 نقاط خلفًا لفريق صن داونز المتصدر برصيد 10 نقاط فيما يأتي النادي الأهلي ثالثًا برصيد 4 نقاط وأخيرًا القطن الكاميروني بدون رصيد من النقاط.

حسم فريق صن داونز الجنوب أفريقي تأهله بشكل رسمي إلي ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على رأس المجموعة الثانية، حتي في حالة خسارة أخر جولتين بمنافسات دور المجموعات.

ويخوض فريق الهلال السوداني مباراة صن داونز، من أجل حسم الفوز وإنتزاع الثلاث نقاط والتأهل إلي الدور ربع النهائي من مسابقة دوري الأبطال برفقة برازيل أفريقيا، بدون النظر إلي نتيجة الأهلي أمام القطن الكاميروني في نفس الجولة.

وفيما يخص فرص صعود الأهلي إلي ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، يحتاج المارد الأحمر الفوز على القطن خارج ملعبه ثم الهلال بالقاهرة والوصول إلى 10 نقاط، وينتظر في الوقت نفسه هدية من صن داونز بالفوز على الهلال فى السودان من أجل التأهل.

وفي حال تعادل الهلال مع صن داونز فإن الأهلي يحتاج للفوز بفارق هدفين بالجولة الأخيرة ضد الفريق السوداني من أجل التفوق بالمواجهات المباشرة.

موعد مباراة الهلال السوداني ضد صن داونز
 

يحتضن ملعب "الهلال"، مباراة الهلال السوداني ضد صن داونز الجنوب أفريقي، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد صن داونز
 

تذاع مباراة الهلال السوداني ضد صن داونز، في الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على قناة beIN Sports.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة