أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يعزز رقمه القياسي متفوقا على عمالقة أوروبا

الجمعة، 10 مارس 2023 10:19 ص
مانشستر يونايتد يعزز رقمه القياسي متفوقا على عمالقة أوروبا مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزز فريق مانشستر يونايتد رقما قياسيا فى أوروبا عقب الفوز الكبير الذي حققه على حساب ريال بتيس بنتيجة 4-1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس على ملعب "أولد ترافولد" معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات مباريات الدوري الأوربي، يوروبا ليج للموسم الحالي 2022-2023.

وعزز مانشستر يونايتد رقم انتصاراته هذا الموسم بوصوله إلى 31 فوزاً بكافة البطولات، أكثر من أى فريق آخر بمختلف الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى.

ويتفوق الشياطين الحمر على كافة عمالقة أوروبا، إذ يليه ريال مدريد، برشلونة، نابولي، مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان برصيد 27 فوزا.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من ماركوس راشفورد، أنتوني، برونو فيرنانديز، فيجهورست في الدقائق 6، 52، 58، 83 على التوالى لصالح مانشستر يونايتد، بينما أحرز أيوزي بيريز هدف ريال بيتيس فى الدقيقة 32.

وسجل ماركوس راشفورد 26 هدفاً فى جميع المسابقات هذا الموسم، وهو ثالث أكبر عدد من أهداف أي لاعب من الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا بعد إيرلينج هالاند (33) وكيليان مبابي (30).

ونجح نادي مانشستر يونايتد في تحقيق الانتصار على حساب ريال بيتيس ومصالحة جماهيره بعد الهزيمة الثقيلة من ليفربول بنتيجة سبعة أهداف دون رد.

وضمن مان يونايتد تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة بهدف العبور وتخطى دور الـ16 والتأهل إلى دور الثمانية قبل موقعة الإياب في إسبانيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة