حيل بسيطة تساعد في كسر حاجز الصمت بين الأصدقاء.. عشان ترغى من غير إحراج

الجمعة، 10 مارس 2023 04:00 ص
حيل بسيطة تساعد في كسر حاجز الصمت بين الأصدقاء.. عشان ترغى من غير إحراج الصمت
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

لا تتوقف المواقف المحرجة على أشخاص معينة فمن الممكن عند اجتماعك ببعض الأصدقاء أن تفضل الصمت بدلاً التحدث والشعور بالحرج، خوفاً من تفضيل من حولك الجلوس فى صمت، لذا يستعرض" اليوم السابع" خلال السطور التالية  بعض الطرق التي تساعد على تفادي الحرج  بين الأصدقاء وكسر حاجز الصمت وفقًا لما اشارت إليها هالة العزب خبيرة العلاقات الإنسانية.

 

التخلص من الصمت
التخلص من الصمت

قم بإعداد محادثة:

من الممكن أن تقوم بإعداد محادثة جديدة تساعد على بث روح المشاركة  في التجمع الصامت، أيضًا عن طرق حكي موقف حدث ويفضل أن يكون موقف كوميدى يساعدكم على كسر الحاجز والتخلص من الصمت وطرحة مساحة كافية للحديث  المشترك، من الممكن أن تتحدثي معهم عن  العروض الخاصة بالبشرة أو الأطعمة المقربة لكم.

لعبة:

اصنعي لعبة تشاركين بها جميع الأطراف المتواجدين ويفضل أن تكون لعبة مفضلة وقوية بها نوع من الكوميديا وكسر الملل، بالإضافة إلى أن هناك جزءا كبيرا من البشر يعشقون الحديث عن انفسهم  فمن الممكن طرح أسئلة للتحدث عن الأشياء المفضلة والرياضيات أو بعض التجارب التي يريدون حكيها بعيًدا عن الخصوصية.

كن مستمعا جيد:

حاول أن تكون مستمعا جيدا وابتعد عن التجاهل وحافظ على المشاركة  والاهتمام وتوزيعه على جميع الشخصيات المتواجدة فلا يصح أن تنحاز لطرف وطرف أقل منعًا للإحراج.

التمارين الرياضية:

في حالة إذا كنتِ تجلسين في المنزل مع أصدقاء وليس خارجه فقومي بممارسة بعض التمارين الرياضية  لاكتساب طاقة إيجابية وطرد طاقات سلبية ، مع تعليم بعض الأشياء الجديدة والتحدث عنها .

تمارين رياضية
تمارين رياضية

 

علاج الصمت  في العلاقات الاجتماعية
علاج الصمت في العلاقات الاجتماعية

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة