ليفربول يحتفى بتسجيل محمد صلاح 20 هدفا فى 6 مواسم متتالية

الأربعاء، 01 مارس 2023 11:52 م
ليفربول يحتفى بتسجيل محمد صلاح 20 هدفا فى 6 مواسم متتالية محمد صلاح
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادي ليفربول بالدولي المصري محمد صلاح بعد وصوله الى الهدف رقم 20 عقب تسجيله هدف الريدز الثاني ضد نظيره وولفرهامبتون المقامة حالياً على ملعب "أنفيلد" ضمن مؤجلات الجولة الـ7 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 20 هدفاً وأكثر للموسم السادس على التوالي حيث نشر الفريق صورة تجمع كل أهداف الفرعون معه عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر".

محمد صلاح
محمد صلاح

ويدخل ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب مباراة اليوم بحثاً عن تحقيق الفوز والعودة الى سكة الانتصارات من جديد في بطولة الدوري الإنجليزي بعد سلسة النتائج المتذبذبة التي يعاني منها الريدز خلال الفترة الحالية.

ويعول نادي ليفربول في الكثير على هدافه الدولي المصري محمد صلاح في قيادة الفريق الى تحقيق المزيد من النقاط بحثاً عن التقدم مجدداً في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويترقب محمد صلاح تحقيق رقم قياسي في مباراة ليفربول وولفرهامبتون، خصوصا أن الفرعون أحرز 126 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع الريدز، وأصبح على بعد هدفين فقط من معادلة روبي فاولر، 128 حامل الرقم القياسي، ليكون الهداف التاريخي للفريق في "البريميرليج".

ليفربول ضد وولفرهامبتون

ويحل ليفربول في المركز الـ7 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 38 هدفاً وتلقي 28.

بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلهم والخسارة في 12 مباراة وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 33.

وفي حال فوز ليفربول سيكون بمقدوره الوصول الى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق نقطتين عن نيوكاسل صاحب الترتيب الخامس من المسابقة.

بينما ستمنح نقاط اللقاء فريق وولفرهامبتون دفعة كبيرة في جدول ترتيب الدوري الممتاز حيث سيرتقي للمركز الرابع عشر بفارق نقطة واحدة عن صاحب الترتيب الـ13.

وتاريخياً التقى فريقا ليفربول ضد وولفرهامبتون في 68 مباراة نجح الريدز في الفوز خلال 39 مباراة والتعادل في 11 وخسارة 18 مواجهة أمام وولفرهامبتون.

ليفربول ضد وولفرهامبتون

ونجح لاعبو ليفربول في تسجيل 106 هدفاً في مرمى وولفرهامبتون الذي اكتفى باحراز 61 فقط حيث يمتلك النجم التاريخي روجر هانت 9 أهداف في مباريات الناديين بصدارة ترتيب هدافي اللقاءات التاريخية.

وعلى الصعيد الشخصي واجه الدولي المصري محمد صلاح فريق وولفرهامبتون في 12 مباراة قبل سابق حقق الفوز في 9 والتعادل في 1 والخسارة في 2، كما سجل الفرعون 4 أهداف وصناعة 3 آخرين بمجموع 7 أهداف كمساهمة.

وجاء تشكيل نادي ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فيرجيل فان دايك، تسيميكاس.

خط الوسط: إيليوت، فابينيو، باجيتيتش.

خط الهجوم: دييجو جوتا، محمد صلاح، داروين نونيز.

 وجاء تشكيل وولفرهامبتون كالتالي:

حراسة المرمى: خوسيه سا.

خط الدفاع: نيلسون سيميدو، كريج داوسون، ماكس كليمان- هوغو بوينو.

خط الوسط: روبن نيفيس، جواو موتينيو، ماريو ليمينا.

خط الهجوم: بابلو سارابيا، راؤول خيمينيز- ماتيوس نونيس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة