أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

الأربعاء، 01 مارس 2023 01:30 م
موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي فريق ليفربول  الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح نظيره وولفرهامبتون على ملعب "أنفيلد" ضمن مؤجلات الجولة الـ7 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون والقناة الناقلة
 

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium

 

 ليفربول ضد وولفرهامبتون 

ويدخل الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب مباراة اليوم بحثاً عن تحقيق الفوز والعودة الى سكة الانتصارات من جديد في بطولة الدوري الإنجليزي بعد سلسة النتائج المتذبذبة التي يعاني منها الريدز خلال الفترة الحالية.

ويعول ليفربول في الكثير على هدافه الدولي المصري محمد صلاح في قيادة الفريق الى تحقيق المزيد من النقاط بحثاً عن التقدم مجدداً في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 ليفربول ضد وولفرهامبتون 
 

ويحل نادي ليفربول في المركز الـ7 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 38 هدفاً وتلقي 28.

بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلهم والخسارة في 12 مباراة وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 33.

وفي حال فوز ليفربول سيكون بمقدوره الوصول الى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق نقطتين عن نيوكاسل صاحب الترتيب الخامس من المسابقة.

 ليفربول ضد وولفرهامبتون 

بينما ستمنح نقاط اللقاء فريق وولفرهامبتون دفعة كبيرة في جدول ترتيب الدوري الممتاز حيث سيرتقي للمركز الرابع عشر بفارق نقطة واحدة عن صاحب الترتيب الـ13.

وتاريخياً التقى فريقا ليفربول ضد وولفرهامبتون في 68 مباراة نجح الريدز في الفوز خلال 39 مباراة والتعادل في 11 وخسارة 18 مواجهة أمام وولفرهامبتون.

 ليفربول ضد وولفرهامبتون 
 

ونجح لاعبو ليفربول في تسجيل 106 هدفاً في مرمى وولفرهامبتون الذي اكتفى باحراز 61 فقط حيث يمتلك النجم التاريخي روجر هانت 9 أهداف في مباريات الناديين بصدارة ترتيب هدافي اللقاءات التاريخية.

وعلى الصعيد الشخصي واجه الدولي المصري محمد صلاح فريق وولفرهامبتون في 12 مباراة قبل سابق حقق الفوز في 9 والتعادل في 1 والخسارة في 2، كما سجل الفرعون 4 أهداف وصناعة 3 آخرين بمجموع 7 أهداف كمساهمة.

ليفربول ضد وولفرهامبتون

ومن المتوقع أن يخوض فريق ليفربول المباراة بالتشكيل المتوقع التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، جيمس ميلنر، نابي كيتا.

خط الهجوم: دييجو جوتا، محمد صلاح، كودي جاكبو.

 ليفربول ضد وولفرهامبتون 
 

بينما يتوقع أن يخوض فريق وولفرهامبتون المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: خوسيه سا.

خط الدفاع: نيلسون سيميدو- ناثان كولينز- ماكس كليمان- هوغو بوينو.

خط الوسط: ماتيوس نونيز- روبن نيفيس- ماريو ليمينا.

خط الهجوم: هوانج تشان- راؤول خيمينيز- أداما تراوري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة