أكرم القصاص - علا الشافعي

مانى: سعيد بالعودة إلى بايرن ميونخ ومتأكد من استعادة توازن ليفربول

الأربعاء، 01 مارس 2023 03:51 م
مانى: سعيد بالعودة إلى بايرن ميونخ ومتأكد من استعادة توازن ليفربول ساديو ماني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدي السنغالي ساديو ماني نجم بايرن ميونخ الألماني، سعادته بالعودة من جديد إلى المشاركة في المباريات بعد الإصابة التي تعرض لها في نوفمبر الماضي، وحرمته من الظهور مع السنغال في كأس العالم 2022.
 
وأصيب ساديو ماني فور انضمامه إلى بايرن ميونخ بعد 4 أشهر وتعرض لإصابة قبل انطلاق كأس العالم في الصيف الماضي قادما من ليفربول الذي قضي معه  7 مواسم. 
 
وقال ماني في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، : "الآن أشعر بتحسن كبير، الوقوف على أرض الملعب مع زملائي في الفريق، وأن ألمس الكرة مرة أخرى، يجعلني سعيدًا للغاية، كما أن النادي اعتنى بي جيدًا منذ اليوم الأول في الغصابة".
 
وأضاف السنغالي: "لقد كنت حزينًا للغاية بسبب عدم المشاركة في كأس، لكن هذا يمكن أن يحدث وعليّ قبول المواقف الصعبة مثل هذه، والبقاء متفائلًا، لكن الأمر لم يكن سهلًا أبدًا عليّ".
 
وواصل جناح البايرن: "ناجلسمان كان يرسل لي كل يوم رسائل نصية أثناء إصابتي، إنه يتمتع بمستوى مُذهل من الطاقة والاهتمام بمن حوله، أنا أحب جوعه ورغبته في النجاح، علاقتي معه جيدة ومع اللاعبين بالكامل".
 
وتابع ساديو : "مباراة الذهاب أمان باريس  سيطرنا عليها وحققنا الفوز 1/0 خارج الأرض، وضعنا الآن جيد، لكن علينا أن نتوخى الحذر قبل مواجهة الإياب في ميونخ، خاصة وأنه عندما شارك مبابي وكان له تأثير على الأداء، لكننا عدنا بالفوز".
 
وأكمل ماني : "سيكون من الخطأ الاعتقاد بأن الفوز على بارس سان جيرمان يعني أننا الأقرب للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، هناك فرق رائعة في هذه المسابقة. سنرى ما يحدث في مباراة الإياب".
 
وزاد أسد التيرانجا: متأكد من عودة ليفربول، أنا مقتنع بأنهم سيتغلبون على هذا الوضع، لقد تعرضوا للعديد من الإصابات والاختبارات الصعبة، لكن يورجن كلوب هو بالتأكيد الرجل المناسب، القادر على قيادة الفريق إلى طريق الانتصارات من جديد.
 
وأتم ساديو: عندما قررت ترك ليفربول أردت فقط الذهاب إلى بايرن ميونخ، للعب في الدوري الألماني، أعرف هذا الدوري جيدا منذ كنت في صفوف سالزبورج النمساوي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة