الكلام فى التريند.. تفاصيل زواج وائل كفورى من حب عمره.. لجنة التظلمات فى اتحاد الكرة توافق على قيد صفقات الزمالك الشتوية.. وسعر جرام الذهب اليوم الأربعاء فى مصر وعيار 21 يسجل 1687 جنيها.. غدا شبورة على الطرق

الأربعاء، 22 فبراير 2023 08:00 م
الكلام فى التريند.. تفاصيل زواج وائل كفورى من حب عمره.. لجنة التظلمات فى اتحاد الكرة توافق على قيد صفقات الزمالك الشتوية.. وسعر جرام الذهب اليوم الأربعاء فى مصر وعيار 21 يسجل 1687 جنيها.. غدا شبورة على الطرق نادى الزمالك ووائل كفورى
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهارده؟"، اليوم الأربعاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

وائل كفورى 

يستعد الفنان اللبناني وائل كفورى، للزواج من حبه الأول بعد فراق دام لمدة 19 عاما، وحسب ما يتم تداوله هي فتاة مغربية من خارج الوسط الفني تدعى ماجدة أليموس، وسيقام حفل زفاف في مدينة قبرص غدا 23 فبراير، كما سيقتصر الحضور على الشهود فقط، بسبب معارضة الأهل لتلك الزيجة، بحسب ما تداولته تقارير لبنانية.

وائل كفوري
وائل كفوري

 

كما تشير التقارير إلى أن ماجدة رافقت وائل كفورى فى حفلاته مؤخرًا فى كل من أبوظبى ودبى، كما ذهبت برفقته لإتمام استعدادات الزفاف.

 

كذلك ذكرت صحف لبنانية أن وائل كفورى أهدى ماجدة سيارة فاخرة هدية زواجهما.

 

قصة حب وائل كفورى

وبدأت قصة حب الثنائى عام 2004 ولكن أهل الفتاة عارضوا علاقتهما فافترقا، وقد تحدث وائل كفورى عن قصة حبه مرتين الأولى عام 2005 فى حواره لأحدى المجلات حين قال أنه يعيش قصة حب مع فتاة غير لبنانية يهدى لها معظم أغانيه العاطفية، ومرة أخرى خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكلانى فى برنامج "تخاريف" حيث قال أنه عرف الحب فى حياته مرة واحدة دون ذكر أى تفاصيل.

 

وكان وائل كفورى انفصل مؤخرًا عن زوجته أنجيلا جورج بشارة بعدما تزوجا عام 2011.

 

يذكر أن طلاق وائل كفورى من زوجته السابقة أنجيلا بشارة أثار ضجة كبيرة، خصوصًا بعد استعراض الأخيرة قيمة النفقة لابنتيها والسخرية منها لكونها لا تكفى حاجاتهما، وذلك بنشر شيك مصرفى بقيمة 6 ملايين ليرة لبنانية، أى ما يعادل 300 دولار.

 

عادل الشوربجى

أكد المستشار عادل الشوربجى، رئيس لجنة التظلمات بالجبلاية، أنه أخطر مجلس الإدارة بقرار اللجنة بشأن أزمة قيد صفقات الزمالك الشتوية.

 

وأوضح الشوريجى، أن لجنة التظلمات ألزمت اتحاد الكرة بإتمام إجراءات قيد لاعبى الزمالك الجدد الذين تعاقد معهم النادى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بعد تعليق قيدهم بسبب عدم تسديد المستحقات المالية المتأخرة على الزمالك.

 

وشدد رئيس لجنة التظلمات أنه أبلغ مسئولى الجبلاية بأن إتمام إجراءات قيد صفقات الزمالك الشتوية مرهون بسداد النادى اليوم، قيمة رسوم قيد اللاعبين الجدد إلى اتحاد الكرة سواء نقدا أو بشيك مقبول الدفع.

 

أخبار الطقس 

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الخميس، طقسا باردا فى الصباح الباكر، معتدلا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائلا للدفء على شمال الصعيد وجنوب سيناء، دافئا على جنوب الصعيد، باردا ليلا على أغلب الأنحاء، شديد البرودة على شمال الصعيد ووسط سيناء. 

 

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يشهد غدا فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة. 

 

ويتكون الصقيع على المزروعات على مناطق من وسط سيناء، والتعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الاحساس بالدفء خلال ساعات النهار، كما يشهد غدا شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الخميس: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 13 درجة، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 08 درجات، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 10 درجات، وأسوان العظمى 25 درجة والصغرى 10 درجات.

 

أسعار الذهب

سجلت أسعار الذهب اليوم الأربعاء فى الذهب عيار 21 الأكثر شيوعًا 1687 جنيها، فى حين يشهد السعر العالمى للذهب تسجيل مستويات 1834 دولارا.

 

أسعار الذهب اليوم:

عيار 18 سجل 1446 جنيها.عيار 21 سجل 1687 جنيها. عيار 24 سجل 1928 جنيها.الجنيه الذهب 13496 جنيها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة