الكلام فى التريند.. كريستيان أتسو يتصدر مؤشرات جوجل بعد وفاته تحت أنقاض زلزال تركيا.. نابولى يتصدر الدورى الإيطالى بالفوز على ساسولو.. غياب بنزيما عن قائمة الريال فى مواجهة أوساسونا.. ومتابعة لأحوال الطقس

السبت، 18 فبراير 2023 06:30 م
الكلام فى التريند.. كريستيان أتسو يتصدر مؤشرات جوجل بعد وفاته تحت أنقاض زلزال تركيا.. نابولى يتصدر الدورى الإيطالى بالفوز على ساسولو.. غياب بنزيما عن قائمة الريال فى مواجهة أوساسونا.. ومتابعة لأحوال الطقس الكلام فى التريند
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهارده؟"، اليوم السبت، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

وفاة اللاعب كريستيان أتسو تحت أنقاض زلزال تركيا

وتصدر مؤشرات جوجل خبر وفاة كريستيان أتسو، لاعب جناح نادي تشيلسي السابق ولاعب هاتاي سبور التركي، وجاءت وفاة النجم الغاني بعد العثور على جثته ميتًا تحت الأنقاض بعد الزلزال المدمر الذى ضرب تركيا.

وقال وكيل أعمال أتسو في بيان له، إن جهات الإنقاذ عثرت على جثة نجم تسيلسي ونيوكاسل السابق جثة هامدة تحت أنقاض منزله الواقع فى منطقة أنطاكيا، بعد 13يوما من الزلزال المدمر فى تركيا، وعثرت فرق الإنقاذ عند الوصول إلى شقته على جواز سفر النجم الغاني كريستيان أتسو وبطاقته وأغلب متعلقاته.

لعب النجم الغاني كريستيان أتسو صاحب الـ 31 عامًا، لعدد من أندية أوروبا هي بورتو وريو آفي وتشيلسي وفيتيسه وإيفرتون وبورنموث ومالاجا ونيوكاسل يونايتد، ويمتلك تجربة عربية وحيدة مع نادي الرائد السعودي في الموسم الماضي، قبل الإنتقال إلي هاتاي سبور التركي.

نابولي يتخطى ساسولو بثنائية ويغرد بصدارة الدوري الإيطالي

بينما واصل نادى نابولي، انتصاراته فى الدوري الإيطالي، بتغلبه على مضيفه فريق ساسولو، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء أمس الجمعة، على ملعب "مابي"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإيطالي، فى الموسم الجاري 2022-2023.

افتتح النجم الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا، التهديف لفريق نابولي، فى الدقيقة 12، بعد مجهود فردى رائع، راوغ خلاله أكثر من لاعب، قبل أن يسدد قوية زاحفة على يمين الحارس.

وأضاف هداف الدوري الإيطالي، النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، ثانى أهداف فريق الجنوب الإيطالي، فى الدقيقة 33، من تسديدة خادعة على يسار حارس ساسولو، وألغت تقنية الفيديو "فار"، هدفا لفريق ساسولو فى الدقيقة 42، بداعى وجود تسلل.

وفى الشوط الثانى ألغت تقنية الفيديو "فار"، هدفا لفريق نابولي فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدلا من الضائع، بداعى وجود تسلل، سجله المهاجم الأرجنتيني جيوفانى سيميوني.

وعزز نابولي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 62 نقطة، متفوقا بفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه فريق إنتر ميلان لوصيف برصيد 44 نقطة، وتوقف رصيد ساسولو عند 24 نقطة فى المركز الخامس عشر.

بنزيما وكروس خارج قائمة الملكي في مباراة أوساسونا

ومازلنا فى عالم الرياضة حيث كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، عن القائمة التى سيخوض بها مواجهة مضيفه فريق أوساسونا، المقرر لها فى تمام العاشرة من مساء اليوم، على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني.

وعرفت قائمة الفريق الملكى، غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما، الألماني توني كروس وماريانو دياز وميندي، فيما عاد الثنائي البلجيكي الحارس تيبو كورتوا وإدين هازارد.

ويحتل الفريق الملكي وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الحالي برصيد 48 نقطة، متأخرا بفارق 8 نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة برصيد 56 نقطة، وكان الميرنجى، قد حقق فوزا كبيرا على ضيفه فريق إلتشي، برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء الماضي.

غدا ارتفاع بالحرارة وشبورة وطقس مائل للدفء نهارا والعظمى بالقاهرة 21 درجة

فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأحد، ارتفاع فى درجات الحرارة ، ليسود طقس بارد فى الصباح الباكر ،  مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء، شديد البرودة ليلا على شمال الصعيد ووسط سيناء.

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد غدا فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من أقصى السواحل الغربية على فترات متقطعة، فيما يتكون الصقيع على المزروعات على مناطق من وسط سيناء، كما يشهد غدا شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الأحد :  القاهرة العظمى 21  درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 10 درجات، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 07 درجات، وقنا العظمى 26 درجة والصغرى 07 درجات، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 10 درجات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة