أكرم القصاص - علا الشافعي

ويليام وكيت يخشيان أن يصبح الأمير لويس هو الأمير هاري القادم

الخميس، 28 ديسمبر 2023 12:00 م
ويليام وكيت يخشيان أن يصبح الأمير لويس هو الأمير هاري القادم كيت ميدلتون وابنها وعمه الأمير هارى
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقال إن الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون لديهما مخاوف من أن يتحول ابنهما الأصغر، الأمير لويس، إلى "الاحتياطي" التالي للعائلة المالكة مثل عمه الأمير هاري.

ومن ثم، يقال إن أمير وأميرة ويلز يتعلمان "دروسًا" من مذكرات هاري، "سبير"، حتى لا يسلك ابنهما نفس الطريق الذي سلكه دوق ساسكس.

في سيرته الذاتية، تحدث هاري عن كونه " ثانويًا" لأخيه الأكبر، مشيرًا إلى أن ويليام كان لديه غرفة نوم أكبر في قلعة بالمورال عندما كانا أطفالًا.

كما اتهم والده الملك تشارلز بأنه وصفه بـ”الاحتياطي” يوم ولادته، كاشفاً كيف قال للأميرة ديانا “رائع! والآن أعطيتني وريثًا وقطعة احتياطية، لقد انتهى عملي."

في حديثه مع GB News، ناقش جاريث راسل الإجراءات التي يتخذها ويليام وكيت لضمان عدم شعور لويس بالتجاهل أثناء نموه.

وقال عن هاري: "من الواضح جدًا من مذكراته، سواء كان ذلك صحيحًا أم خطأً، أنه شعر بالتحول إلى جانب واحد، حتى أنه كان مع أم محبة مثل ديانا".

وتابع حديثه عن شعور الأطفال الأصغر سنًا في العائلة المالكة أحيانًا بـ "التجاهل"، قائلًا: "قد يكون هناك خطر في شعور الأطفال الأصغر سنًا بالتجاهل".

وأضاف: "نعم، ربما تكون هناك دروس مستفادة مما شعر به الأمير هاري، على الرغم من أن العديد من أفراد العائلة المالكة لا يتفقون مع الطريقة التي عبر بها عن تلك المشاعر في النهاية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة