بريطانية تكتشف بعد عشر سنوات من الزواج إخفاء زوجها قيمة راتبه الحقيقى

الخميس، 21 ديسمبر 2023 01:00 م
بريطانية تكتشف بعد عشر سنوات من الزواج إخفاء زوجها قيمة راتبه الحقيقى مشاكل زوجية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

الثقة هي أساس أي علاقة وخاصة العلاقة الزوجية، وبدونها يحدث شرخ بهذه العلاقة وينتهى الأمر بهدمها، وهذا ما حدث مع إحدى الزوجات التي اكتشفت إن زوجها كان يكذب عليها بشأن راتبه طوال السنوات العشر الماضية من زواجهما، حيث قالت في منشور كتبته على موقع " Mumsnet"، والمتخصص في تقديم الدعم والمشورة للأسر،:"لقد اعتقدت دائمًا أنه يحصل على 40 ألفًا، وهو راتب لائق ومريح لما نحن فيه في شمال إنجلترا ،". وأضافت أنه إلى جانب ما تكسبه، فإن لديهم دخلًا منزليًا لائقًا جدًا".

 

وتابعت: "زوجي يكسب أقل من 15 ألف جنيه إسترليني، وأنا مصدومة، على الرغم من أن الكثير من الأمور بدأت تصبح منطقية..يدفع زوجي جميع الفواتير وأنا أدفع كل شيء آخر، مثل جميع ملابسنا، وكل شيء للأطفال، وأي إضافات نحتاجها، وأشياء للمنزل، وفواتيري الشخصية والإجازات. لقد نجح هذا دائمًا".

 

وتابعت الزوجة البريطانية، قائلة:"المشكلة هي أن زوجي كان يشتكي دائمًا من عدم امتلاكه أي أموال، وكان المال دائمًا نقطة خلاف كبيرة.. وكان لدي شك في أنه كان يخفي شيئًا عني، علاوة على كل شيء آخر، أدفع حصة من الفواتير بشرط أن يطلعني على جميع مدخلاته ومصروفاته، بالإضافة إلى أي مدخرات حتى نتمكن من ذلك..ولأول مرة، بحثت عبر Google عن راتبه في الشركة، وبالنسبة لدوره المحدد، كان أجره قبل الضريبة هو 31000 جنيه إسترليني..لقد رأيت أيضًا أن جميع الموظفين حصلوا على مكافأة كبيرة جدًا لمرة واحدة خلال فترة كوفيد، والتي لم يخبرني عنها أبدًا. وقد أعطته والدته أيضًا مبلغًا كبيرًا من المال، حوالي 20 ألف جنيه إسترليني، وهو مبلغ أعرفه".

 

ووصفت السيدة زوجها بأنه "مسيطر ماليا" و"متشدد". وأضافت: "أنا في حيرة من أمري وأشعر بالغباء لأنني أخذت ما قاله على مدى السنوات العشر الماضية على محمل الجد".، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

مشاكل زوجية
مشاكل زوجية

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة