باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شهداء فى قصف إسرائيلى على مدرسة تؤوى الآلاف من النازحين بجباليا.. 230 قتيلا وجريحا فى زلزال يضرب نيبال.. الخارجية الأوكرانية تنفى عقد محادثات سرية مع روسيا‎

السبت، 04 نوفمبر 2023 12:30 م
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شهداء فى قصف إسرائيلى على مدرسة تؤوى الآلاف من النازحين بجباليا.. 230 قتيلا وجريحا فى زلزال يضرب نيبال.. الخارجية الأوكرانية تنفى عقد محادثات سرية مع روسيا‎ شهداء غزة - أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على مدرسة تؤوي الآلاف من النازحين في جباليا

استشهد عشرات الفلسطينيين، وأصيب آخرون، بجروح، في قصف إسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي الآلاف من النازحين في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

 

حصيلة جديدة لعدد ضحايا زلزال نيبال.. 132 قتيلا وأكثر من 100 جريح

لقي ما لا يقل عن 132 شخصا حتفهم في زلزال ضرب خلال الليل منطقة نائية في غرب نيبال، وفق حصيلة جديدة السبت صادرة عن السلطات، فيما تبحث فرق الإغاثة عن ناجين محتملين بمؤازرة القوى الأمنية.

 

جوتيريش: استهداف سيارات الإسعاف فى غزة أمر مفزع وصور الضحايا مروعة

قال أنطونيو جوتيريش، الأمين العام للأمم المتحدة: "أشعر بالفزع إزاء الهجوم الذي تم الإبلاغ عنه في غزة على قافلة سيارات إسعاف خارج مستشفى الشفاء.

 

وزير الخارجية الأوكراني ينفي عقد أي محادثات سرية مع روسيا‎

نفى وزير الخارجية الأوكراني دميترو كوليبا ، اليوم السبت ، عقد أي محادثات سرية مع روسيا أو مفاوضات حول تسوية الأزمة العسكرية الراهنة معها.
 

ارتفاع مستويات التهديدات الأمنية السيبرانية في ألمانيا بشكل كبير

تشهد ألمانيا حاليًا زيادة كبيرة في التهديدات السيبرانية و يعتبر خطر هجمات "برامج الفدية" مرتفعًا بشكل استثنائي، وفقًا لأحدث تقرير صادر عن المكتب الفيدرالي الألماني لأمن المعلومات (BSI).

 

أكدت الولايات المتحدة مجددا ضرورة استئناف الاتصالات العسكرية مع الصين، لتجنب مخاطر سوء الفهم وسوء التقدير.

 

رئيس العراق: الحكومة عملت بدقة وحرص لإبعاد البلاد عن سياسات المحاور

أكد رئيس العراق عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم السبت، أن الحكومة عملت بدقة وحرص من أجل إبعاد البلاد عن سياسات المحاور، مشيراً إلى أن برنامج الحكومة يشدد على الاهتمام بعلاقات العراق مع دول العالم.

 

ديمقراطيون يطالبون بلينكن بالضغط على إسرائيل لتهدئة الأوضاع في غزة

أعرب 58 عضوا من الديمقراطيين بمجلسي الشيوخ والنواب الأمريكيين عن قلقهم العميق لوصول أعداد الضحايا الفلسطينيين إلى أكثر من 9 آلاف من بينهم 3 آلاف و800 طفل.

 

"القاهرة الإخبارية": رفع علم الاحتلال على مسجد بمخيم الفوار بالضفة الغربية

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" فى خبر عاجل نقلا عن إعلام إسرائيلي: رفع العلم الإسرائيلي على مسجد بمخيم الفوار بالضفة الغربية.

 

الاحتلال يعتقل 41 فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، حملة اعتقالات واسعة، طالت 41 مواطنا من الضفة، ففي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال أسامة أردنية، والجرحى عبد سوالمة، وعز الدين الرمحي، من مخيم بلاطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة