أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. استمرار تدفق المساعدات الطبية والغذائية إلى غزة.. مصرع 27 شخصا فى حريق بمركز معالجة الإدمان فى إيران.. وروسيا ترفض انتقادات سحب تصديقها على معاهدة حظر التجارب النووية

الجمعة، 03 نوفمبر 2023 11:30 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. استمرار تدفق المساعدات الطبية والغذائية إلى غزة.. مصرع 27 شخصا فى حريق بمركز معالجة الإدمان فى إيران.. وروسيا ترفض انتقادات سحب تصديقها على معاهدة حظر التجارب النووية مساعدات - أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

قال مصطفى عبد الفتاح مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من أمام معبر رفح البري، إن هناك تدفق المساعدات الطبية والغذائية إلى قطاع غزة مستمر، لافتا إلى أن حاملوا الجنسيات المزدوجة وجهوا الشكر إلى مصر على تسهيل دخولهم.

 
 
 
أعلن نادي الأسير الفلسطيني، أن قوات الاحتلال تعتقل 50 فلسطينيا من مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة الليلة الماضية.

 

الاحتلال الإسرائيلي يفرج عن عددا من الفلسطنيين خلال فترة العدوان

ذكرت صحيفة "فلسطين اليوم"، أن قوات الاحتلال الإسرائيلية افرجت عن عدة مواطنين اعتقلتهم قوات الاحتلال بالضفة الغربية خلال فتره العدوان على قطاع غزة.

 

استشهاد 7 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلى فى الضفة الغربية

استشهد ستة فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الجمعة، خلال اقتحام قوات الاحتلال مُخيمى "جنين" و"الفوار" بشمال وجنوب الضفة.

 

طائرة يابانية تنفذ ثانى عملية عبور لـ46 شخصا من إسرائيل

نقلت طائرة تابعة لقوات الدفاع الذاتى اليابانية 46 شخصا من إسرائيل، فى الوقت الذى تزداد فيه حدة التوترات فى المنطقة.

 

مقتل 27 شخصاً بحريق في مركز لمعالجة مدمني المخدّرات في إيران

لقي ما لا يقل عن 27 شخصا مصرعهم اليوم الجمعة في حريق في مدينة لانغارود بمحافظة غيلان شمالي إيران

 

بنك إنجلترا يحذر: الاقتصاد على حافة الركود فى 2024 وحرب غزة تفاقم الوضع

حذر بنك إنجلترا من أن الاقتصاد سيكون على حافة الركود في عام الانتخابات، وأشار إلى أنه يعتزم إبقاء أسعار الفائدة مرتفعة لفترة ممتدة لمعالجة الضغوط التضخمية العنيدة..

 

روسيا ترفض انتقادات كندا بشأن سحب تصديقها على معاهدة حظر التجارب النووية

دعت السفارة الروسية فى أوتاوا، السلطات الكندية إلى عدم انتقاد موسكو على خلفية سحب تصديقها على معاهدة الحظر الشامل للتجارب النووية، ومحاولة إقناع واشنطن بالتصديق على المعاهدة بدلا من ذلك.

 

استطلاع: آراء إيجابية لغالبية البريطانيين حول تأثير الهجرة رغم موقف الحكومة

أظهر استطلاع أكاديمي أن غالبية الجمهور البريطاني لديهم الآن آراء إيجابية حول تأثير الهجرة على المملكة المتحدة، على الرغم من الخطاب السياسي المكثف المحيط بهذه القضية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة