الأهلي يجهز مستحقات إنبى ويكشف موعد استلام "فلوس" حمدى فتحى من الوكرة

الأحد، 26 نوفمبر 2023 12:24 م
الأهلي يجهز مستحقات إنبى ويكشف موعد استلام "فلوس" حمدى فتحى من الوكرة حمدي فتحي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُسدد مسئولو النادي الأهلي لنظرائهم فى إنبي خلال الأيام القليلة المقبلة 20% من مستحقات انتقال حمدي فتحي من الأهلي إلى الوكرة القطري مؤخراً.

وينص عقد انتقال حمدي فتحي من إنبي للأهلي، الذى تم توقيعه فى يناير 2019 لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، على حصول إنبي على 20% من قيمة بيع اللاعب لأى نادٍ آخر.

ورحل حمدي فتحي من الأهلي مطلع الموسم الجاري لنادي الوكرة القطري مقابل 3 ملايين دولار للقلعة الحمراء.

ويدفع الأهلي لنادى إنبي 20% من قيمة الدفعة الأولى التي حصل عليها عند إتمام الصفقة على أن يقوم الأهلي بتسديد 20% للنادي البترولي من كل قيمة دُفعة، بالجنيه المصرى، يحصل عليها من الوكرة القطري.

وتسلّم الأهلي من النادي القطري الدُفعة الأولى من قيمة الصفقة وبلغت مليون و100 ألف دولار بعد انتقال اللاعب بأيام قليلة وسيحصل الأهلي على الدفعة الثانية في يوليو 2024 وقيمتها مليون و500 ألف دولار، على أن يحصل الأهلي على الدُفعة الثالثة والأخيرة في يناير 2025 وقيمتها 400 ألف دولار.

على صعيد آخر، يسافر فريق الكرة بالنادي الأهلي إلى تنزانيا بطائرة خاصة من أجل مواجهة فريق يانج أفريكانز في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وفاز الأهلي على ميدياما الغاني أمس ، السبت، بثلاثية نظيفة بإستاد السلام ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بالبطولة القارية التي يحمل الأهلي لقبها بالفوز على الوداد المغربي في نهائي النسخة الماضية.

ويلتقي الأهلي مع يانج أفريكانز يوم 2 ديسمبر المقبل في تنزانيا في الجولة الثانية ، علماً بأن الفريق التنزاني خسر في الجولة الأولى من شباب بلوزداد الجزائري بملعب الأخير بثلاثية نظيفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة