6 نصائح مهمة تجعل رحلة سفرك بالطيران ممتعة وخالية من التوتر

السبت، 25 نوفمبر 2023 04:09 م
6 نصائح مهمة تجعل رحلة سفرك بالطيران ممتعة وخالية من التوتر سفر
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن أن يكون السفر بالطيران تجربة مسببة للتوتر لكثير من الناس، ولكنه لا يجب أن يكون كذلك، مع الإعداد الصحيح والترتيبات اللازمة، يمكنك أن تجعل تجربة الطيران الخاصة بك سلسة وممتعة، وإليك بعض النصائح لمساعدتك في الاستعداد لرحلتك المقبلة من "advancedvacations".

نصائح يمكن أن تسهل من تجربة الطيران

حزم الأشياء الأساسية

يجب على المسافر حزم الأساسيات التي يريدها فقط، في حقيبة اليد، مما يسهل من التنقل عبر فحص الأمان ويقلل من مخاطر فقدان الأمتعة، مع الحرص على حزم الأغراض الخفيفة، التي يتم الاحتياج لها أثناء الرحلة مثل كتاب أو سماعات الرأس أو بعض من الوجبات الخفيفة، مع زجاجة الماء.

الطيران (1)
الطيران

الوصول إلى المطار مبكر

يجب على المسافر أن يصل إلى المطار، قبل ساعتين على الأقل، من موعد الرحلة، مما يمنح المسافر الوقت الكافى لتسجيل الوصول والمرور عبر الأمن وحتى الوصول إلى البوابة دون الشعور بالتوتر أو القلق من تفويت الطائرة. 

سفر
سفر

معرفة القواعد الأمنية

يجب على المسافر أن يعرف كل القواعد الأمنية للمطار، قبل الذهاب لصالة المطار حتى تتم الإجراءات بكل سهولة وسلاسة وسرعة. ودون أن يضطر إلى التخلي عن أحد لوازمه أو اغراضه لأنها لا يسمح بالمرور بها. 

الحفاظ على الراحة

يجب على المسافر أن يرتدى ملابس مريحة أثناء فترة الرحلة، مع احضار سترة أو بطانية إذا احتاج لذلك، ويمكن احضار أقنعة العين وسدادت الأذن، للمساعدة على النوم بشكل كبير على متن الطائرة بكل هدوء.

الطيران (3)
الطيران

المحافظة على رطوبة الجسم

يجب الحرص على شرب الكثير من الماء قبل وأثناء وحتى بعد الرحلة لجعل الجسم رطب، مما يمنع من أي حدوث اضطراب أثناء الرحلة الجوية.

الحصول على قسط من الراحة

ينبغي الحرص على الحصول على قسط من الراحة في اليوم السابق للرحلة، حتى يضمن المسافر الشعور بالراحة خلال القيام بالرحلة.

كن مهذبًا وأكثر صبرًا

قد يكون السفر أمر مرهق للكثير من المسافرين، ولهذا يجب أن يكون المرء مهذبا وصبورا مع الطاقم والركاب الآخرين، وإظهار بعض الود لتجربة مفيدة رائعة لا تنسى.

 
الطيران (2)
الطيران 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة