لو حابب تقضى الويك إند لوحدك.. 6 فوائد لا تعرفها للسفر بمفردك

الخميس، 23 نوفمبر 2023 08:00 م
لو حابب تقضى الويك إند لوحدك.. 6 فوائد لا تعرفها للسفر بمفردك السفر.. صورة تعبيرية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من الطبيعى أن الكثير يحب الاستمتاع بالإجازات، خاصة بعد فترة طويلة مليئة بالمهام والالتزامات، وعلى الرغم من أن الكثير يحب الاستمتاع بصحبة المقربين منهم سواء أقاربهم أو أصدقائهم، إلا أنه فى بعض الأوقات يفضل الشخص الاستمتاع بمفرده فى رحلة حتى لو كانت ليوم واحد خلال "ويك إند"، فهناك العديد من الفوائد للسفر بمفردك بجانب شحن طاقتك والاسترخاء والراحة، نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما نشره موقع "kilroy".

السفر
السفر

تتعرف على جوانب جديدة من نفسك

هناك بعض التحديات التى يمكن أن تواجهها تحتاج لقرار سريع منك، وقد تشعر أن الأمر صعب فى البداية، إلا أنك سوف تفكر بطريقة أو بأخرى فى الحل، وهذا ما يجعلك تكتشف قدرات بداخلك لم تعرفها من قبل.

 

التعرف على المسافرين

غالبا ما يجد البعض أنه من الأسهل البدء فى التحدث إلى شخص يجلس بمفرده بدلاً من شخص فى مجموعة، طالما أنك فى مكان يوجد به رحالة آخرين، فلن تواجه أى مشاكل فى مقابلة أشخاص جدد.

 

أنت مرشد نفسك

الأمر متروك لك تماماً فيما تريد رؤيته والقيام به خلال رحلتك الفردية، سوف تكون حراً كالطائر المنطلق، ويمكنك تغيير خطط سفرك كما تراه مناسباً، وفى أى وقت ودون قيود.

رحلة بمفردك
رحلة بمفردك

يوجد دائماً مكان فى السكن

عندما تسافر بمفردك، هناك احتمال أكبر بكثير أن يكون هناك مساحة خالية لك فى السكن، يعد هذا مناسبا بشكل خاص عندما تقرر تغيير خطط سفرك فجأة ولا تتمكن من الحجز مسبقا.

 

تفكر فى نفسك فقط

يمكنك أن تفعل ما تريد عندما تريد ذلك، تناول الطعام عندما تريد، والاسترخاء عندما تشعر بالتعب، هذا الأمر سيجعلك تشعر بقيمة نفسك وتعطيها ما تستحقه.

ويك ايند
ويك اند

تصبح مستقلاً

من المحتمل أن تصبح أكثر استقلالية بعد الرحلة، سوف تتعلم كيفية التعامل مع المواقف المختلفة بنفسك دون الحاجة إلى المساعدة أو الدعم من الآخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة