نهايتها مأساوية.. يابانى يزرع 3 أشجار موز وسط طريق عام لمدة عامين

الخميس، 23 نوفمبر 2023 12:46 م
نهايتها مأساوية.. يابانى يزرع 3 أشجار موز وسط طريق عام لمدة عامين أثناء سقى الشجر
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زرع رجل يابانى 3 أشجار موز فى الشريط الأوسط لطريق رئيسى فى مدينة كورومى، وقام بسقيها يوميا لمدة عامين قبل أن يلاحظ أحد وجودها، حيث صدرت أوامر بإزالة أشجار الرجل البالغ من العمر 50 عامًا من مدينة كورومى بمحافظة فوكوكا، والتى كان قد زرعها واعتنى بها بشكل غير قانونى فى الشريط الأوسط من طريق المدينة المزدحم لبضع سنوات.

أثناء سقى الشجر
أثناء سقى الشجر

ليس من الواضح لماذا اختار الرجل زراعة الأشجار فى الممتلكات العامة، وفى شريط متوسط من جميع الأماكن، لكنها أصبحت فى النهاية كبيرة جدًا لدرجة أنها بدأت تؤثر على مجال رؤية سائقى السيارات، ولم يكن من الصعب على السلطات التعرف على الرجل المسئول عن الأشجار، حيث كان يسقى النباتات الاستوائية مرتين على الأقل يوميًا خلال العامين الماضيين، وفقا لموقع Mainichi.

وأُمر بإزالة الأشجار، أو المخاطرة بقضاء ما يصل إلى عام فى السجن أو دفع غرامة قدرها 500 ألف ين ما يعادل 3350 دولارا، وقال الرجل للصحفيين بعد أن اضطر إلى إزالة أشجار الموز الثلاثة: "إنها الوحدة... أشعر بالوحدة بدون الموز الجميل".

الموز
الموز

 

كانت أشجار الموز فى كورومى تحظى باهتمام على المستوى الوطنى منذ أسابيع، وفى يوم إزالتها، كانت أطقم الأخبار من القنوات الإخبارية الرئيسية فى الموقع، وأجروا مقابلة مع الرجل الذى زرعها وقاموا بتصويره وهو يحاول أكل إحدى حبات الموز غير الناضجة التى تم حصادها منها، لقد كانت خضراء جدًا بحيث لا تكون صالحة للأكل، لكن الرجل أكلها على أى حال.

وتساءلت الصحف، كيف تمكن عاشق الموز الذى لم يذكر اسمه من البقاء بعيدًا عن رادار الشرطة لفترة طويلة، خاصة مع طقوسه اليومية للسقى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة