بحيرة على شكل ورقة شجر.. مصور إماراتى يبرز جمال الطبيعة فى بحيرة بأبوظبى

الخميس، 19 أغسطس 2021 01:00 ص
بحيرة على شكل ورقة شجر.. مصور إماراتى يبرز جمال الطبيعة فى بحيرة بأبوظبى بحيرة على شكل ورقة شجر
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرز مصور إمارتى جمال بحيرة فى الإمارات، وتحديدا فى إمارة أبو ظبى، إذ تبدو البحيرة على شكل نبتة عملاقة، وتقع على الجانب الشرقي من جزيرة الجبيل بالقرب من جزيرة زرعة في أبوظبى.

وتمكن المصور الإماراتى محمد الطنيجي من التقاط  صور للبحيرة الشبيهة بورقة شجرة عملاقة في أبوظبي من الجو بواسطة طائرة دون طيار "درون"، وفقا لموقع سى إن إن عربية.

البحيرة
البحيرة

وأكد الطنيجى أنه علم عن وجود البحيرة من خلال الصور المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة ببعض المصورين.

وأشار الطنيجى إلى حرصه على توثيق البحيرة من زوايا جديدة ليضيف لمسته الخاصة، موضحا أنها تقع بالقرب من جزيرة جبيل في أبوظبي، قائلاً: "الطريق إلى هذه البحيرة قريب جدًا من جزيرة جبيل في أبوظبي، ويُفضل الدخول إلى المنطقة بسيارات الدفع الرباعي إذ تُوجد بها الكثير من العقبات، وتبعد البحيرة عن الشارع مسافة نصف كيلو متر تقريبًا".

شكل البحيرة
شكل البحيرة

 

صور البحيرة
صور البحيرة

 

وقال الطنيجى أن أهمية البحيرة، تتمثل فى إمكانية تحول هذه الوجهة إلى موقع جذب للسياح، وسكان دولة الإمارات على حدٍ سواء، وأكد أن البحيرة لا تحمل اسمًا رسميًا، إلا أنها أصبحت تُعرف بعدة أسماء، أشهرها"Leaf Lake" أى بحيرة ورقة الشجر، كما تعرف باسم بحيرة النبات.

وينصح المصور الإماراتي بزيارة الموقع، ليس فقط لمشاهدة بحيرة ورقة الشجر فحسب بل كذلك لاكتشاف البحيرات المجاورة لها، مؤكدًا على أهمية الحفاظ على الموقع الذي تتخذه الحيونات والطيور موئلًا حول تلك البحيرات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة