الأرجنتينى مارسيلو غالاردو يصل الرياض غدا لقيادة اتحاد جدة

الخميس، 16 نوفمبر 2023 12:23 م
الأرجنتينى مارسيلو غالاردو يصل الرياض غدا لقيادة اتحاد جدة مارسيلو جالاردو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن إدارة اتحاد جدة السعودى حددت غدا الجمعة موعدا لوصول الأرجنتينى مارسيلو جالاردو لتولى قيادة الفنية للفريق خلفا للبرتغالى نونو سانتو المدير الفنى السابق.

ويحتل فريق اتحاد جدة المركز الخامس ضمن جدول ترتيب الدورى السعودى للموسم الحالى، برصيد 24 نقطة، جمعها من 13 مباراة.

وقال موقع "سعودى" المتخصص فى أخبار الكرة السعودية أن نادى اتحاد جدة يستعد للإعلان رسميا عن التعاقد مع الأرجنتينى مارسيلو غالاردو، وسيوقع  المدرب الأرجنتيني رسميًا على عقد تدريب الاتحاد حتى يونيو 2025 وسيتضمن العقد خيار التمديد لـ18 شهرًا، حتى يونيو 2027.

وبدأ المدرب الأرجنتينى 47 سنة مسيرته التدريبية مع نادى ناسيونال الأوروجوانى فى 2011، ثم قاد ريفر بليت فى صيف 2014، ورحل جالاردو، عن ريفر بليت في ديسمبر 2022.

يذكر أنه حال تخطى اتحاد جدة وأوكلاند في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية 2023، سيضرب موعدا مع النادي الاهلي فى الدور التالي. 

مباراة الافتتاح ستجمع اتحاد جدة السعودي مع أوكلاند سيتي النيوزلندي 12 ديسمبر، على أن يلتقى الفائز منها مع الأهلي بطل أفريقيا، كما ستقام مباراة أخرى فى الدور الثاني بين الفائز بدوري أبطال آسيا "أوراوا ريدز" وبطل الكونكاكاف "ليون" يوم 15 ديسمبر.

تقام مباراتا الجولة التمهيدية الثانية 15 ديسمبر والفائز من المباراتين يتأهل إلى نصف النهائي الذي سيقام يومي 18 و19 ديسمبر مع بطل أمريكا الجنوبية الذي سيتحدد يوم 4 نوفمبر، حيث يلعب يوم 18 ديسمبر.

بينما يخوض مانشستر سيتي الدور نصف النهائي يوم 19 ديسمبر، على أن تختتم مباريات كأس العالم للأندية يوم 22 ديسمبر بإقامة مباراتي تحديد المركز الثالث والنهائي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة