لوبيتيجى الأقرب لقيادة اتحاد جدة السعودى خلفا للبرتغالى سانتو

الجمعة، 10 نوفمبر 2023 11:33 ص
لوبيتيجى الأقرب لقيادة اتحاد جدة السعودى خلفا للبرتغالى سانتو جولين لوبيتيجي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الإسبانى جولين لوبيتيجى المدير الفنى السابق لفريق وولفرهامبتون الإنجليزى السابق أصبح على بعد خطوات من التعاقد مع اتحاد جدة السعودى، لقيادة الفريق خلفا للبرتغالى نونو سانتو.

كان نادى اتحاد جدة السعودى قد أعلن إقالة المدير الفنى البرتغالى نونو سانتو من تدريب الفريق، على خلفية النتائج السلبية التى تعرض لها خلال فى الفترة الماضية على المستويين المحلى والقارى بعد عملية تقييم فنية شاملة للمرحلة الماضية التى تسلم فيها مهمة الإشراف على تدريب الفريق الأول.

وقالت صحيفة "الشرق الأوسط"، السعودية، إن اتحاد جدة وضع لوبتيجي خيارا رئيسيا، خاصة أنه يلقى قبولا واستحسانا كبيرا لدى مسئولى النادى بفضل مسيرته التدريبية وتجاربه السابقة، إضافة إلى كونه أحد أكبر الأسماء التدريبية المتاحة في الوقت الراهن.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادى الاتحاد قامت بإرسال عرضين رسميين إلى الإسبانى جولين لوبيتيجى والألمانى أوليفر جلاسنر ويعد الإسبانى هو الأقرب.
 
وأضافت الصحيفة أن المفاوضات تتم بشكل مباشر مع المدرب الإسبانى خاصة أن إدارة اتحاد جدة ترغب فى حسم المفاوضات فى أسرع وقت ممكن، خصوصا أن الفريق سوف يدخل بعد التوقف المقبل جولات حاسمة فى بطولة دورى أبطال آسيا إضافة إلى كأس العالم للأندية الذى يستهله فى 12 سبتمبر المقبل بمواجهة أوكلاند سيتى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة