صحة مطروح تنظم قافلة لتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية

الأحد، 12 نوفمبر 2023 10:10 ص
صحة مطروح تنظم قافلة لتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية الصحة بمطروح، عن تنظيم قافلة لتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية، لمدة 3 أيام، فى نطاق مدينة مرسى مطروح، تبدأ عملها من اليوم الأحد، وتستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل، فى عدد من العيادات الثابتة والعيادات المتنقلة، لتقديم الخدمة بالقرى، وتوفير وسائل منع الحمل بالمجان.
 
وأوضح الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن القافلة توفر الخدمة فى العيادات الثابتة فى مركز رعاية الأمومة والطفولة، ومستشفى التوليد والصحة الانجابية، ومستشفى مطروح العام، ومركز طبى السنوسية، وحدة الكيلو 7.
كما قدم القافلة الطبية خدماتها بالعيادات المتنقلة فى قرية أم الرخم، وقرية القصر ومنطقة السنوسية، ويتم توفير جميع وسائل تنظيم الأسرة بالمجان، إلى جانب الخدمات الطبية والإرشادات الصحية.
 
على جانب آخر، أجرى وكيل وزارة الصحة بمطروح، مساء أمس السبت، جولة ميدانية ومفاجأة للمرور على الوحدة الصحية بقرية أبومرقيق، التابعة لإدارة مطروح الصحية، للاطمئنان على انتظام سير العمل بها، والوقوف على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، والتأكد من تواجد القوى البشرية، ومن توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وبحث أى معوقات تؤثر على انتظام سير العمل بالوحدات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة