أكرم القصاص - علا الشافعي

شريهان: اللهم لا ترفع للكيان الصهيوني المحتل في القدس وغزة راية

الجمعة، 27 أكتوبر 2023 01:00 م
شريهان: اللهم لا ترفع للكيان الصهيوني المحتل في القدس وغزة راية شريهان
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت النجمة شريهان على الدعاء لأهالي غزة، ونشرت عبر حسابها على "تويتر": "رحماك بغزة يا الله.. ﴿ حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ ﴾، اللهم لا ترفع للكيان الصهيوني المحتل في القدس وغزة راية، ولا تحقق لجيش الاحتلال الصهيوني على الشعب الفلسطيني غاية، واجعلهم يا رب العالمين لجميع الناس آية".

وتابعت: "انقطع الرجاء إلا منك يا الله، وخابت الآمال إلا فيك، وانسدت الطرق إلا إليك، وأُغلقت الأبواب إلا بابك.. فلا تكلنا إلى أحدٍ سواك".

 

شريهان
شريهان

 

وكانت شريهان أشادت بالملكة رانيا العبدالله، قرينة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بعد انتقادها الازدواجية الصارخة في تفاعل العالم الغربي مع الكارثة الإنسانية في غزة، خلال مقابلتها مع إحدى وسائل الإعلام الأمريكية.

ونشرت شريهان اللقاء عبر حسابها على "تويتر"، معلقة عليه: "كل الاحترام والحب والتقدير إلى جلالة الملكة رانيا، الإنسانة، المواطنة والملكة "ملكة في الإنسانية، تكلمت بلسان أجيال عظيمة حاليه كثيرة وكبيرة بجميع الجنسيات مقهورة، متألمة، مصدومة وترفض الظلم، تكلمت بلسان شعوب عربية وغير عربية تتمنى الحق والعدل والسلام وعدم الازدواجية في المعايير والمطالبة بتطبيق القوانين على الجميع، حفظكِ الله ورعاكِ لـ دينك و أسرتك الكريمة وشعبك ووطنك الأردن".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة