وضبط سلع منتهية الصلاحية..

تحرير 41 محضرا بـ3 مراكز للمخالفين من التجار بكفر الشيخ

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 11:59 ص
تحرير 41 محضرا بـ3 مراكز للمخالفين من التجار بكفر الشيخ جانب من الحملة التموينية
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت حملات مجالس مدن قلين والحامول ودسوق وكفر الشيخ، بمحافظة كفر الشيخ، من تحرير 33 محضراً تموينياً متنوعاً، لأصحاب المحال، من الحملات التي وجه بها اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، باستمرار شن الحملات على الأسواق والمحال التجارية والمخابز بالمدن والقرى.
 
قال المهندس حسن موافي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، أنه تحرر 8 محاضر متنوعة لأصحاب المحال والمخابز، خلال حملات، لمتابعة مدى توفير الخبز حسب المواصفات القياسية، وتوفير السلع الغذائية، ووضع الأسعار على السلع.
 
أكد اللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين بمحافظة كفرالشيخ، أن مجلس المدينة شن حملة رقابية وتموينية بالتعاون مع إدارة التموين، وإدارة الصحة، والطب البيطري، لمراقبة الأسواق والمحلات التجارية، لضبط السلع المخالفة،  وإلزام التجار بالإعلان عن الأسعار.
 
وقال رئيس مركز ومدينة قلين، إن الحملة تمكنت من تحرير 8 محاضر متنوعة منهم محضر عدم إعلان عن أسعار و4 محاضر شهادة صحية، و3 محاضر لبضائع ومواد غذائية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 
وأضاف اللواء علاء يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق، أن الحملات التي شهدتها مدينة دسوق، تمكنت من تحرير 15 محضراً متنوعاً منهم 5 محاضر لعدم الإعلان عن الاسعار، و8 محاضر لعدم حمل شهادة صحية، ومحضرين عدم الاعلان عن الاسعار.
 
وأكد عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، أن الحملات على الأسواق تمكنت من تحرير 10 محاضر متنوعة، للتجار، لعدم الاعلان عن الاسعار، ومحاضر صحة،وضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية.
 
أسماك مملحه غير صالحه
أسماك مملحه غير صالحه

جانب من الحملة على الاسواق
جانب من الحملة على الاسواق

حملات على الاسواق بقلين
حملات على الاسواق بقلين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة