أكرم القصاص - علا الشافعي

تقييم سيئ لـ مسلسل The Witcher: Blood Origin من النقاد العالميين

الأحد، 08 يناير 2023 03:00 م
تقييم سيئ لـ مسلسل The Witcher: Blood Origin من النقاد العالميين The Witcher: Blood Origin
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل مسلسل The Witcher: Blood Origin الذى طرح على منصة نيتفلكس، على تقييم وصل إلى 32% من قبل 34 ناقدًا عالميًا، و13% من قبل 5974 مشاهدًا معتمدًا من خلال موقع التقييمات Rotten Tomatoes.

وذلك بعد أن طرحت حلقات المسلسل المشتق الجديد The Witcher: Blood Origin، العمل الجديد المشتق من سلسلةThe Witcher، على منصة نيتفلكس، يوم 25 ديسمبر من العام الماضى 2022، العمل تكون من 6 حلقات طرحت دفعة واحدة على المنصة.

تدور أحداث سلسلة Blood Origin في عالم الجان قبل 1200 عام من عالم The Witcher، وسوف تروي قصة ضائعة مع مرور الوقت، وإنشاء أول نموذج أولي لـ Witcher، والأحداث التى أدت إلى "اقتران الكرات" المحوري، عندما أصبح الوحوش والرجال والجان واحدًا.

ولعبت تيرنر سميث دور إيلي، وهي محاربة من النخبة تنعم بصوت الإلهة، والتي تركت عشيرتها ومنصبها كوصي على الملكة لتتبع قلبها كموسيقية بدوية، ويجبرها الحساب الكبير في القارة على العودة إلى طريق النصل في سعيها للانتقام والفداء، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Deadline".

The Witcher: Blood Originهو أحد فرعين من سلسلة The Witcher التي حققت نجاحًا كبيرًا على Netflix، بطولة هنري كافيل، والفرع الثانى فيلم رسوم متحركة بعنوان The Witcher: Nightmare Of The Wolf، حيث يركز على القصة الأصلية لمعلم Geralt وزميله Witcher Vesemir.

المسلسل جديد مشتق من أحداثThe Witcher، والذي سيتكون من 6 مواسم ويأتي بعنوان The Witcher: Blood Origin، وهو مستند للمؤلف Witcher Andrzej Sapkowski.

وفي تقرير لصحيفة فوربس، فإن المسلسل الجديد الذي يأتي بعنوان The Witcher: Blood Origin، شمل تغير جديد في المخطط الزمني وسيتم معالجة الأخطاء التي وقع فيها الموسم الأول من سلسلة The Witcher.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة