العلامة الكاملة للموسم الثانى من سلسلة Slow Horses لـ جارى أولدمان

الجمعة، 06 يناير 2023 01:00 م
العلامة الكاملة للموسم الثانى من سلسلة Slow Horses لـ جارى أولدمان Slow Horses
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل الموسم الثانى من مسلسل Slow Horses، الذى طرح فى 2 ديسمبر من العام الماضى 2022، على تقييم وصل إلى 100% من قبل 25 ناقدا عالميا، و95% من قبل المشاهدين المعتمدين من خلال موقع التقييمات Rotten Tomatoes.

وكانت قد قررت منصة أبل بلس تجديد سلسلة "Slow Horses" لموسمين آخرين وهما الثالث والرابع، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، وذلك قبل طرح حلقات الموسم الثانى من العمل فى ديسمبر الماضى.

وكان قد طرح الموسم الأول من مسلسل Slow Horses فى أبريل من العام الماضى 2022، بفارق 7 أشهر ما بين أول موسمان، وذلك بسبب الانتهاء من تصويرهما معا، ومن المقرر الإعلان عن موعد الموسم الثالث خلال الفترة المقبل.

وكانت قد أعلنت منصة Apple عن إضافة بطلان إلى سلسلة Slow Horses، وهما أوليفيا كوك وجوناثان برايس، اللذان سينضمان إلى الممثل العالمى جاري أولدمان وكريستين سكوت توماس وجاك لودين، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "Deadline"، على أن يتم تصوير موسمين متتاليين دفعة واحدة من العمل، وطرحهما بالتتابع على المنصة.

مسلسل Slow Horses مبني على روايات الجاسوسية التي كتبها ميك هيرون، حيث يتبع مجموعة من عملاء المخابرات البريطانية بقيادة جاكسون لامب (أولدمان)، ويتم تصويرالمسلسل حاليًا في المملكة المتحدة.

وصرح أحد مسئولى منصة  Apple"برايس، مرشح الأوسكار الذي تم اختياره مؤخرًا باعتباره الأمير فيليب في  The Crown، سيلعب دور ديفيد كارترايت، جد ريفر ووكيل MI5 المتقاعد، وأخيرًا، كوك هى سيد بيكر، عميلة حادة وزميلة مكتب ريفر".

سيقوم جراهام يوست، وجيمي لورينسون، وهاكان كوسيتا، وإيان كانينج، وإميل شيرمان، وجيل موتروكس، ودوجلاس أوربانسكي بإنتاج المسلسل، وسيخرج جيمس هاوز الحلقات الست الأولى، ولم يكشف عن عدد حلقات أي من الموسمين بعد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Deadline".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة