رحيل المخرج ميجيل سابوشنيك عن حلقات House Of The Dragon بسبب زوجته

الجمعة، 06 يناير 2023 09:00 ص
رحيل المخرج ميجيل سابوشنيك عن حلقات House Of The Dragon بسبب زوجته ميجيل سابوشنيك وزوجته
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر المخرج ميجيل سابوشنيك الابتعاد عن إخراج أي حلقات في الموسم الثانى من سلسلة House Of The Dragon، وذلك بعد رفض شبكة HBO السماح لزوجته بالعمل كمنتجة في الموسم الثاني، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

عمل المخرج الذي أخرج من قبل بعضًا من أكبر حلقات Game Of Thrones، منها حلقة "Battle Of The Bastards" الذى أشاد بها الملايين من حول العالم، لم يتم تقديم سبب واضح لرحيله سابقا، ألا أن سابوشنيك قرر الإفصاح عن السبب، وهو الخلاف حول زوجته، أليكسيس رابين، ومشاركتها في الموسم الثاني.

ميجيل سابوشنيك وزوجته أليكسيس رابين
ميجيل سابوشنيك وزوجته أليكسيس رابين

شاركت رابين في أربع حلقات من الموسم الأول من سلسلة House Of The Dragon في دور Tayla، كما شاركت كـ منتجة في الموسم نفسه.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، أشار أن سابوشنيك طلب منها العودة كمنتجة في الموسم الثانى، لكن HBO رفضت بسبب افتقارها للخبرة.

ميجيل سابوشنيك

ميجيل سابوشنيك

وكان قد أكد المؤلف الأمريكي  جورج مارتن أنه أراد أن يبدأ مسلسل House Of The Dragon، "قبل ما شاهده المتابعين بكثير"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

حيث أوضح مؤلف ومُنشئ عالم The Game Of Thrones أنه كان سيبدأ أحداث المسلسل في وقت مبكر، من خلال التركيز على شخصيتين ماتتا في بداية العمل،  وهما أيمون وباليون تارجارين.

وقال مارتن إن فكرته عن الجدول الزمني للموسم الأول تم رفضها، لأن الفكرة لم تعجب شخص في الفريق الأبداعى للمسلسل، وأكد مارتن خلال مقابلة على YouTube: "كنت سأبدأ أحداث مسلسل House Of The Dragon قبل 40 عامًا، بحلقة كنت سأطلق عليها اسم " The Heir and the Spare"، وهى عن ابنا الملك جيهيريس وهم أيمون وباليون، وهما على قيد الحياة، حيث نرى الصداقة بينهما، لكن مع إبراز الجانب التنافسى بين جانبي المنزل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة