إدوارد نورتون يكشف عن شعوره بعدم الارتياح بسبب تاريخ عائلته.. اعرف القصة

الخميس، 05 يناير 2023 09:00 ص
إدوارد نورتون يكشف عن شعوره بعدم الارتياح بسبب تاريخ عائلته.. اعرف القصة إدوارد نورتون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب  الممثل العالمى إدوارد نورتون عن عدم ارتياحه بعد اكتشاف أن أسلافه كانوا يمتلكون عائلة من العبيد، بما في ذلك خمس فتيات صغيرات، وذلك بعد مشاركته في أحد البرامج التي تتعمق في التاريخ العائلى للممثل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وفى حديثه في البرنامج ظهرت صورة لـ أحد أسلافه، التي يظهر فيها أب وأم وخمس فتيات صغيرات تتراوح أعمارهن بين أربع وست سنوات وثماني سنوات وتسع سنوات و 10 سنوات، ومن ثم أخبر مقدم البرنامج، نورتون، أن أسلافه امتلكوا العائلة كعبيد، قبل أن يسأل الممثل: "ما هو رؤيتة لـ ذلك؟"

إدوارد نورتون
إدوارد نورتون

 

وأجاب نورتون قائلا: "الإجابة المختصرة هي، هذه الصور غير مريحة، ويجب أن تكون غير مرتاح لها، يجب أن يكون الجميع غير مرتاحين معها".

وتابع نورتون قائلا: "عندما تبتعد عن إحصائيات التعداد، فأنت تتحدث على الأرجح، عن زوج وزوجة مع خمس فتيات، وهؤلاء الفتيات عبيد، ولدوا في العبودية".

وأنهى نورتون حديثه قائلا:"عندما تقرأ "عبد يبلغ من العمر ثمانية أعوام"، فأنت تريد فقط أن تموت".

وما أن عرض فيلم Glass Onion: A Knives Out Mystery حتى أثار تعليقات عديدة من جانب متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعى إلا أن التعليق الأبرز كان استقبال العديد من الجمهور للمسلسل لشخصية إدوارد الوافد الجديد على العمل على أنه محاكاة لرجل الأعمال والملياردير إيلون ماسك.

وذلك بعدما اعتبر غالبية الجمهور أن شخصية مايلز برون، الملياردير وصاحب شركة تكنولوجية كبيرة، محاكاة ساخرة لإيلون ماسك في الواقع.

هذا ويشارك في العمل بجانب الممثل دانيال كريج الممثلة مادلين كلاين، جيسيكا هنويك والممثل إيثان هوك والممثلة جانيل موناي والممثلة كيت هدسون والممثل إدوارد نورتون، والفيلم من إخراج ريان جونسون.

ويدورالفيلم حول المليارديرالتكنولوجي مايلز برون (إدوارد نورتون) بعضًا من أقرب وأعز أصدقائه لقضاء إجازة في جزيرته اليونانية الخاصة، ولكن يموت شخصا ما وتبدأ التحقيقات والمؤامرات في الظهور ويعد فيلم " Glass Onion: A Knives Out Mystery" هو الجزء الثاني من فيلم " Knives Out " الذي تم انتاجه في عام 2019 و كان يشارك في هذا الجزء بجانب دانيال كريج الممثل كريس إيفانز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة