أخبار الزمالك اليوم السبت 7-1-2023

السبت، 07 يناير 2023 11:07 م
أخبار الزمالك اليوم السبت 7-1-2023 الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الزمالك اليوم السبت 7-1-2022  العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها غاب أحمد فتوح وعبد الله جمعة، لاعبا الزمالك، عن تحليل المخدرات الذى كان من المفترض أن يخضع له اللاعبان، على هامش التدريب الجماعى للفريق مساء اليوم.

غاب أحمد فتوح وعبد الله جمعة لاعبا الزمالك عن تحليل المخدرات الذى كان من المفترض أن يخضع له اللاعبان، على هامش التدريب الجماعى للفريق مساء اليوم.

شارك يوسف أسامة نبيه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 
 
منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، راحة لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الأبيض من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة. 
 
شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة يوسف حسن مهاجم الأبيض، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية.
 
 
عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم السبت التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، تسلم إسماعيل يوسف مهام عمله رسميا بالجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

 

يرهن مسئولو الزمالك الإفراج عن المستحقات المالية للاعبين بتحسين النتائج خلال الفترة القادمة وذلك بعد إيقافها بسبب التعادل في الجولة الماضية أمام الداخلية حيث تعاهد الجميع على مصالحة الجماهير والعودة إلى طريق الانتصارات من أجل مواصلة منافسة على لقب الدورى المصرى الممتاز للمرة الثالثة على التوالي.

 
طالب البرتغالى جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لاعبيه بضرورة الاستعداد الجيد والتركيز على مباراة الاتحاد السكندرى المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز وذلك بعد الاتفاق على غلق صفحة الداخلية في الجولة الماضية وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.
 

قدم عبد الله جمعة، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، اعتذاره لجماهير الزمالك بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام فريق الداخلية.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة