عبد الله جمعة: أعتذر لجماهير الزمالك وخضعت للتحليل

السبت، 07 يناير 2023 01:15 ص
عبد الله جمعة: أعتذر لجماهير الزمالك وخضعت للتحليل عبد الله جمعة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم عبد الله جمعة، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، اعتذاره لجماهير الزمالك بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام فريق الداخلية.

وقال عبد الله جمعة، خلال ظهوره بقناة نادي الزمالك: "أعتذر لجماهير نادي الزمالك عن عدم خوض المباراة، وعملت تحليل اليوم بناء على قرار من  مسئولى النادي".

وكان مرتضى منصور عقد جلسة مع عبد الله جمعة مساء أمس الجمعة بمقر النادي اليوم من أجل تقديم الأخير اعتذاره لجماهير النادي، بعد الغياب عن مباراة الداخلية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1.

وعاد عبد الله جمعة الظهير الأيسر للزمالك للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل منتظم خلال مران أمس الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.
 
وكان "جمعة" يعاني من إصابة بنزلة برد منعته من المشاركة في التدريبات خلال الفترة الأخيرة، قبل أن يشارك في مران اليوم بشكل طبيعي، ليصبح جاهزا من الناحية الطبية للمباريات المقبلة.
 
وخاض لاعبو الزمالك تدريبات بدنية بأدوات الجيمانيزيوم داخل ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم، وخضع لاعبو الزمالك لتدريبات بدنية متنوعة لرفع معدلات اللياقة البدنية وتقوية العضلات تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال ومحمد مدحت المعد البدني.
 
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها غدا الأحد على استاد عثمان أحمد عثمان، في إطار مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة