أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه؟ المصريون يحتفلون بعيد الميلاد والبابا تواضروس يترأس القداس بكاتدرائية العاصمة الإدارية.. اهتمام جماهيرى بمبارة النصر السعودى رغم غياب رونالدو.. ومتابعة لموعد عزاء والدة طارق لطفى

الجمعة، 06 يناير 2023 06:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟ المصريون يحتفلون بعيد الميلاد والبابا تواضروس يترأس القداس بكاتدرائية العاصمة الإدارية.. اهتمام جماهيرى بمبارة النصر السعودى رغم غياب رونالدو.. ومتابعة لموعد عزاء والدة طارق لطفى الكلام في التريند
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الجمعة، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

الاحتفال بعيد الميلاد المجيد

الاحتفال بعيد الميلاد المجيد كان أبرز ما شغل بال المصريين، حيث قال القمص موسى إبراهيم، المتحدث باسم الكنيسة القبطية الارثوذكسية، إنه من المعروف أن القداسات في كل كنائس مصر ستقام مساء الجمعة، وعلى رأسها القدس في كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الادارية الجديد التي سيصلي بها البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

وأكد القمص موسى إبراهيم، في مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc، على قناة dmc، مع الاعلامي رامي رضوان، أن كل الأمور في طور الاستعداد بالعاصمة الادارية استعدادا لقدس عيد الميلاد، مشيرا إلى أن العديد من المواطنين المسيحيين سيكونون في كاتدرائية ميلاد المسيح.

فيما يستقبل قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، السبت المقبل، المهنئين بعيد الميلاد المجيد، وذلك بعد ترأسه قداس العيد في كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة مساء الجمعة.

اهتمام جماهيرى بمبارة النصر السعودى رغم غياب رونالدو

ورياضيا، يتصدر فريق النصر الذى انضم إليه مؤخرا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جدول ترتيب الدوري السعودى، كما احتل صدارة تريندات جوجل، وذلك قبل أن يستضيف نظيره الطائي مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 12 من المسابقة المحلية  للموسم الحالي 2022-2023.

وفي هذا الصدد، وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي الجديد، دعما لفريقه قبل مباراة فريقه اليوم أمام الطائي، والتي تقام ضمن منافسات مواجهات الجولة الـ12 من بطولة دوري روشن السعودي، وحرص رونالدو عبر موقع إنستجرام" على توجيه رسالة لدعم زملائه حيث كتب: "حظ سعيد لفريق النصر".

وكان نادي النصر قد تعاقد مع الأسطورة البرتغالي رونالدو ليمثل صفوف العالمي حتى عام 2025، في صفقة انتقال حر وذلك بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

يعتلى فريق النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الحالى 2022-2023، بعد الوصول إلى الجولة الـ11، حيث يمتلك رصيد 26 نقطة جمعها من 11 مواجهة بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل في لقائيين وخسار ة مواجهة وحيدة وله 25 هدف وعليه 6 أهداف فقط.

ويأمل النصر إلى اقتناص نقاط ضيفه الطائي والاحتفاظ بصدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك بعد تأجيل المباراة المقررة يوم أمس إلى مساء اليوم (الجمعة)، بسبب أعطال في ملعب مرسول بارك الذي يحتضن اللقاء.

متابعة لموعد عزاء والدة طارق لطفى

وبالانتقال إلى عالم الفن، برز اسم الفنان طارق لطفى، ضمن الأكثر تداولًا على جوجل، وذلك بعدما أعلن موعد تلقيه العزاء في والدته التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم يوم الأحد المقبل، بعد صراعها مع المرض خلال الفترة الماضية، ومن المقرر أن يتلقى طارق لطفي العزاء  يوم الأحد المقبل من مسجد الشرطة بالتجمع الأول.

يذكر أن طارق لطفي كشف عن وفاة والدته من خلال حسابه على "فيسبوك"، حسب كتب: "انتقلت إلى رحمة الله أمي الغالية أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة"، مشيرًا أن صلاة الجنازة على الراحلة ستقوم اليوم بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بالتجمع الأول.

وحرص عدد من الفنانين على دعم الفنان طارق لطفي ومواساته، منهم الفنانة وفاء عامر التي كتبت عبر حسابها على "انستجرام": "البقاء لله والدوام لله، خالص العزاء والمواساة في وفاة والدة الفنان طارق لطفي"، كما كتب الفنان فتحي عبد الوهاب عبر حسابه على "فيسبوك"،: "البقاء لله والدوام لله خالص العزاء لصديقي طارق لطفي في وفاة والدته، ربنا يرحمها ويصبره".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة