الكلام فى التريند.. شهادات الادخار بعائد 25% تتصدر تريند جوجل.. ليفاندوفسكى يعود مع برشلونة.. وطقس اليوم لطيف نهارا بارد ليلا والصغرى بالقاهرة 12 درجة.. وهذا سعر الدولار أمام الجنيه المصرى

الخميس، 05 يناير 2023 07:00 م
الكلام فى التريند.. شهادات الادخار بعائد 25% تتصدر تريند جوجل.. ليفاندوفسكى يعود مع برشلونة.. وطقس اليوم لطيف نهارا بارد ليلا والصغرى بالقاهرة 12 درجة.. وهذا سعر الدولار أمام الجنيه المصرى شهادات الادخار بعائد 25% تتصدر تريند جوجل
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الخميس ، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

شهادات الادخار بعائد 25% 

شغلت شهادات الادخار بالفائدة الجديدة 25% بال المصريين، بمجرد الإعلان عنها، حيث وجد الجانب الأعظم أن العائد مجزي وهو ما جعل اخبار شهادات الادخار تتصدر مؤشرات البحث علي جوجل منذ أمس.

 

لذلك يواصل كل من البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبجميع فروعهما إصدار شهادة إدخارية جديدة مدتها سنة بعائد يصل إلى 25% يصرف في نهاية مدة الشهادة، أو بعائد يبلغ 22.5 % يصرف شهرياً، وذلك اعتباراً من أمس 4/01/2023.

وتصدر الشهادة الادخارية الجديدة بفئات 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويستهدف البنك من تلك الشهادة الجديدة الاشخاص الطبيعيين البالغين والقصر (مصريين وأجانب).
 
كما يتم احتساب الفائدة من اليوم التالي لشراء الشهادة مباشرة ويمكن الاقتراض بضمانها خلال المدة، ولا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 شهور اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفقا والقيم الاستردادية المقررة بالبنك.
 
 

سعر الدولار 

ننشر سعر الدولار أمام الجنيه المصرى بمنتصف التعاملات فى البنوك المصرية، مسجلا فى البنك الأهلي المصرى سعر 26.45 للشراء و26.50 جنيه للبيع، ومتوسط سعر الصرف فى البنك المركزى المصرى سجل 26.38 جنيه للشراء 26.47 جنيه للبيع.
 
 
ويقدم "اليوم السابع"، خدمة تشمل نشر أسعار العملات فى كافة البنوك المصرية والسوق المصرفى، وتشمل تحديثا فوريا للأسعار حال تغيرها.
 
 
وسجل سعر الدولار فى البنوك كالتالى:سعر الدولار فى البنك المركزى المصرى26.38 جنيه للشراء و26.47 جنيه للبيع.
 
 

برشلونة

كشفت تقارير صحفية أنه بإمكان نادى برشلونة الإسباني الاعتماد على مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي في مباريات كأس ملك إسبانيا ونصف نهائي كأس السوبر الإسبانى.

 

كانت المحكمة الإدارية الإسبانية بمدريد، أيدت قرار إيقاف المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى لاعب برشلونة 3 مباريات، ورفضت طعن النادى لتقليص العقوبة أو إلغائها، ما يجعله يغيب عن مباريات أتلتيكو مدريد وخيتافى وجيرونا فى الدورى الإسبانى.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة برشلونة قررت احترام قرار المحكمة ولن تقدم استئنافًا ضد القرار، وبالنظر لأن الجمعة والسبت والأحد عطلة في إسبانيا، فإن البولندي روبرت ليفاندوفسكي سيغيب عن مباراة أتلتيكو مدريد المقررة الأحد المقبل فى الجولة الـ 16 بشكل رسمي وعن مباراتي خيتافي في الجولة الـ 17 وجيرونا في الجولة الـ 18، ويعود للعب في الدوري الإسباني أمام ريال بيتيس في الجولة الـ 19 المقررة يوم 1 فبراير القادم.

 

طقس اليوم 

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس، استمرار الانخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس خريفى بارد فى الصباح الباكر، لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.
 
 
كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم، شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الخميس: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 12، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 13، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 14، وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 08، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 09، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 10.
 
وحدث الانقلاب الشتوى هذا العام 2022 الأربعاء 21 ديسمبر 2022م الموافق 27 من جمادى الأولى 1444هـ الساعة 23:48 معلنا بداية فصل الشتاء فلكيا، وذلك طبقا للحسابات الفلكية والأرصاد التى يقوم بها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية.
 
وفصل الشتاء هذا العام وفقا للحسابات الفلكية سيصل طوله إلى 88 يوماً و23 ساعة و38 دقيقة، وينتهى يوم الإثنين 20 مـارس 2023م الموافق 28 من شعبان 1444هـ الساعة 23:26.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة