أكرم القصاص - علا الشافعي

عطل كهربائي يؤجل مباراة النصر السعودي أمام الطائي للغد

الخميس، 05 يناير 2023 03:56 م
عطل كهربائي يؤجل مباراة النصر السعودي أمام الطائي للغد النصر السعودى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلن نادي النصر السعودي، المحترف ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بشكل رسمي عن تأجيل مباراته أمام الطائي التي كان من المقرر إقامتها الخامسة مساء اليوم الخميس، بالجولة الـ 12 من الدوري السعودي.

وكتب الحساب الرسمي للنصر عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، قائًلا: "نظرًا لحدوث بعض الأعطال الكهربائية في ملعب المباراة بعد هطول الأمطار، تلقى نادي النصر قرارًا بتأجيل مباراة النصر والطائي لتقام المباراة غدًا الجمعة بإذن الله".

ويستعد البرتغالي كريستيانو رونالدو لقيادة هجوم النصر السعودي، بعد وصول البطاقة الدولية من الاتحاد الإنجليزي بدون إيقاف مباراتين وهو ما يؤكد جاهزيته للمشاركة مع العالمي في انتظار قرار رودي جارسيا المدير الفني، لكن لابد من رحيل لاعب أجنبي بالبيع أو إنهاء العقد بالتراضي، ليتم تسجيل الدون في قائمة الفريق بالإتحاد السعودي.

يتصدر النصر السعودي ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 26 نقطة من 11 مباراة حيث فاز في 8 مباريات وخسر في مناسبة واحدة وتعادل في مواجهتين.

وفي المقابل يأتي الطائي في المرتبة السادسة برصيد 18 نقطة من 11 مباراة فاز خلال في 6 مباريات وخسر في 5 مواجهات ولم يتعادل في أي مناسبة.

على جانب أخر، يقام في السابعة مساء اليوم، ديربي الرياض بين الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد والهلال بالجولة الـ 12 من مسابقة الدوري السعودي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة