أكرم القصاص - علا الشافعي

النصر السعودى يفاوض الكولومبى خوان كوادرادو لمزاملة رونالدو

الخميس، 05 يناير 2023 10:36 ص
النصر السعودى يفاوض الكولومبى خوان كوادرادو لمزاملة رونالدو خوان كوادرادو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحيفة أن الكولومبى خوان كوادرادو لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى قد يجتمع مرة أخرى مع البرتغالى كريستيانو رونالدو فى النصر السعودى.

وينتهى عقد خوان كوادرادو مع نادى يوفنتوس الإيطالى فى يونيو 2023، حيث دخل اللاعب الفترة الحرة من عقده والتى تتيح له التوقيع لأى ناد دون الرجوع إلى ناديه.

وقالت صحيفة آس إن النصر يعمل على ضم العديد من لاعبى الدوريات الأوروبية الكبرى لمزاملة رونالدو، مضيفة أن كوادرادو يرحب بالذهاب إلى كرة القدم السعودية بمجرد انتهاء عقده مع يوفنتوس، أو الانتقال إلى نادى إنتر ميلان الإيطالى.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب سيجد عقدا بمبالغ كبيرة وحياة كرة قدم جديدة، كما أن ديفيد أوسبينا سيتوسط للتعاقد مع كوادرادو، وأنه سيحصل على موافقة كريستيانو رونالدو، زميله السابق في يوفنتوس.

ولعب الكولومبى 34 عاما للعديد من الأندية أبرزها، إنديبندينتى ميديلين، أودينيزى، ليتشى (إعارة)، فيورنتينا، تشيلسي ويوفنتوس الذي يلعب له منذ 2015.

يواجه اليوم نادى النصر منافسه الطائى تحت أنظار رونالدو للحفاظ على قمة الدورى السعودى، يسعى فريق النصر إلى الابتعاد بصدارة الدوري السعودي للمحترفين، عندما يستضيف نظيره الطائي مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة 12 من المسابقة المحلية  للموسم الحالي 2022-23، ويحتضن ملعب "مرسول بارك" في مدينة الرياض مواجهة النصر الليلة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.

ومن المنتظر أن يظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب "العالمي" الجديد في ملعب "مرسول بارك" لكنه لن يشارك في المباراة، لعدم إتمام إجراءات قيده بقائمة الفريق حيث ينتظر النصر وصول بطاقهت الدولية من إنجلترا.

ويعتلى فريق النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الحالى 2022-2023، بعد الوصول إلى الجولة الـ11، ويحتل المركز الأول برصيد 26 نقطة جمعها من 11 مواجهة بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل في لقائيين وخسار ة مواجهة وحيدة وله 25 هدف وعليه 6 أهداف فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة