منازل أشهر الفنانين للإيجار بليلة الواحدة.. أبرزهم منزل إلفيس بريسلي بأمريكا

الخميس، 05 يناير 2023 09:00 م
منازل أشهر الفنانين للإيجار بليلة الواحدة.. أبرزهم منزل إلفيس بريسلي بأمريكا منزل إلفيس بريسلي
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهتم معجبو الفنانين بالبحث عن أخبارهم وطريقة حياتهم سواء بالنسبة لنظامهم الغذائي أو ممارستهم للتمارين الرياضية، وقد يحلم البعض بأن يعيش ولو لليلة واحدة في منزل هذا الفنان، وقد حققت أحد المواقع هذا الحلم، من خلال طرح منازل بعض الفنانين للإيجار، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

 

منازل أشهر الفنانين للإيجار
 

منزل فرانك سيناترا
 

يقع المنزل السابق للمغنى فرانك سيناترا، في مدينة بالم سبرينجز ومطروح على أحد المواقع المتخصصة في إيجار المنازل بمقابل 3700 دولار في الليلة.ويحتوى المنزل من أربع غرف نوم وستة حمامات بالإضافة إلى قطع تذكارية من مسيرة سيناترا المهنية، ويتميز المنزل أيضًا باحتوائه على استوديو تسجيل أصلي.

منزل فرانك سيناترا
منزل فرانك سيناترا

 

منزل جوني كاش
 

عرض منزل طفولة المغنى جوني كاش في دايس، أركنساس، والذى كان يعيش فيه خلال فترة طفولته قبل انتقال عائلته إلى منزل صغير على طراز المزرعة في Dyess Colony ، وتكلفة الليلة الواحدة في المنزل تبلغ 20 دولارًا.

منزل طفولة جوني كاش
منزل طفولة جوني كاش

 

منزل إلفيس بريسلي
 

عرض منزل المغنى إلفيس بريسلي للإيجار، والذى تبلغ مساحته 13.8 فدانًا في ممفيس بولاية تينيسي، والقصر مكون من طابقين، و يضم المنزل ثماني غرف نوم وأربعة حمامات ويمتد على مساحة 17552 قدمًا مربعًا .

إلفيس بريسلي
إلفيس بريسلي

 

ولا يزال الطابق الثاني محظورًا، ولكن يمكن للزوار التجول في غرفة المعيشة وغرفة الطعام وغرفة التليفزيون وغرفة الغابة الشهيرة مع أثاث مستوحى من البولينيزية وشلال يعمل في الطابق الأول، وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة بـ 48 دولارًا.

 

منزل لويس أرمسترونج
 

وعرض المنزل السابق في كوينز بمدينة نيويورك، وهو الآن متحف مخصص لإرثه، ويحتوى على تسجيلات وصور وأدوات ورسائل وجوائز وقطع تذكارية أخرى من مسيرة آرمسترونج  في موسيقى الجاز، وتبلغ تكلفة الليلة 15 دولارًا.

لويس أرمسترونج
لويس أرمسترونج

 

منزل جون لينون
 

عرض منزل طفولة جون لينون للإيجار والذى يقع في 251 شارع مينلوف في ليفربول، وانتقل لينون إلى هناك عندما كان يبلغ من العمر 5 سنوات بعد انفصال والديه عام 1946 ، وعاش مع خالته ميمي وزوجها جورج حتى عام 1963.

منزل  John Lennon
منزل John Lennon

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة