أكرم القصاص

علمت فى قلوبنا يا علام.. إعلاميون وكتاب وسياسيون ينعون الزميل الراحل.. محمدالباز: طيب وعمل أكتر من اللي عليه.. محمد شردى: فقدنا شابا صحفيا مجتهدا.. ونواب: جعل الله حب زملائه في ميزان حسناته

الأربعاء، 25 يناير 2023 11:10 ص
علمت فى قلوبنا يا علام.. إعلاميون وكتاب وسياسيون ينعون الزميل الراحل.. محمدالباز: طيب وعمل أكتر من اللي عليه..  محمد شردى: فقدنا شابا صحفيا مجتهدا.. ونواب: جعل الله حب زملائه في ميزان حسناته فقيد الشباب علام عبد الغفار
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علام عبد الغفار الصحفي المجتهد، ستظل في القلوب، ابتسامتك حاضرة وكلمتك الطيبة في أذاننا، فقد كنت محبوبا من الجميع، والدلالة على ذلك أن الجميع ينعينك كتابا وسياسيين ونواب وزملاء صحفيين.

نعي الزميل الراحل علام عبد الغفار لم يقتصر على أهل المهنة بل تخطى ذلك لأن الأمر ببساطة أن علام عبد الغفار أحب الجميع والجميع أحبوه، الإعلامى محمد الباز رئيس مجلس إدارة وتحرير " الدستور" ومقدم برنامج " آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار" قد العزاء فى وفاة الزميل الراحل علام عبد الغفار نائب رئيس تحرير " اليوم السابع" ورئيس قسم المحافظات قائلا ربنا يرحمك يا علام يا طيب "

وكتب محمد الباز فى منشور له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، " انت دفعة كام يا علام" .. دى كانت كلمة السر بينى وبين علام عبد الغفار اللى فجعنى خبر موته، وخلانى أعيش صدمة وحالة عدم استيعاب قاسية وتصور للحياة اللى مبتعطيش نفسها للطيبين بسهولة، وكان دايما يرد وهو بيضحك: الدفعة اللى انت عايزاها يا دكتور".

وتابع الإعلامى محمد الباز، درست لعلام فى كلية الاعلام، وقتها كان زى الطيف، تفتقده لما يغيب ويطبطب عليك لما يحضر بابتسامته اللى عمرها مافارقته أبدا.

وتابع الكاتب الصحفى محمد الباز "لما بدأت تجربة التليفزيون اشتغل معايا من أول يوم لحد ما سبنا قناة المحور سوا فى أبريل 2020، وطول الوقت كان بيعمل أكتر من اللى عليه من غير ما يشتكى أو يعترض أو يطالب بحاجة مش من حقه".

واستطرد الباز " الله يرحمك يا علام، الله يرحمك يا طيب.. كان طيب، هو ده الوصف اللى يليق به، ولأنه كان طيب معافرش مع الموت، وأكيد استقبله بابتسامته، يا أخى كنت عافر معاه شوية، عشان خاطر محمد وحليمة على الأقل، اتنازلت ليه يا علام عن حقك بسهولة فى الحياة، كنت امسك فيها شوية".

كما نعى الإعلامى محمد مصطفى شردى، على قناة "الحياة"، من خلال برنامج "الحياة اليوم"، الفقيد علام عبدالغفار رئيس قسم المحافظات باليوم السابع، الذى وافته المنية اليوم، موضحا أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نعت الفقيد أيضا، مؤكدا أن مصر فقدت أحد شباب الصحفيين المجتهدين.

 وفى الوسط السياسي نعى المهندس أشرف رشاد النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن الزميل علام عبد الغفار رئيس قسم المحافظات بجريدة اليوم السابع عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك للتواصل الاجتماعى " وقال :" أنعي بمزيد من الحزن والأسى الكاتب الصحفي علام عبدالغفار، رئيس قسم المحافظات باليوم السابع، والذي انتقلت روحه الطاهرة الذكية إلى بارئها بعد صراع مع المرض.

تغمد الله الفقيد بالرحمة والمغفرة، وأسكنه فسيح جناته، وجعله من شباب أهل الجنة..

خالص تعازينا للأسرة الصحفية، وجميع الأهل والأحباب.. ألهمهم الله تعالى الصبر والسلوان..وإنا لله وإنا إليه راجعون.

كما نعى حزب إرادة جيل برئاسة النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، الكاتب الصحفي علام عبدالغفار، رئيس قسم المحافظات بجريدة اليوم السابع، الذي وافته المنية اليوم.

وتقدم حزب إرادة جيل بخالص العزاء لأسرة الراحل والأسرة الصحفية والزملاء بمؤسسة اليوم السابع؛ داعيا الله أن يتقبله في الصالحين وأن يسكنه فسيح جناته وينزل عليه رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

فيما نعي النائب حسانين توفيق عضو مجلس الشيوخ ،الزميل علام عبد الغفار  نائب رئيس اليوم السابع ورئيس قسم المحافظات متقدما بخالص التعازى لأسرة الفقيد وأسرة اليوم السابع.

وقال حسانين توفيق :نسأل الله له الرحمة ولأسرته وأسرة جريدة اليوم السابع الصبر والسلوان وجعل حب زملائه له في ميزان حسناته".

كما نعى الصحفى محمود فوزى مدير مكتب إعلام محافظة أسيوط، وجميع العاملين بمكتب اعلام المحافظة ، الصحفى علام عبد الغفار وقدم مدير مكتب الاعلام والعاملين بالمكتب ،بخالص العزاء لأسرة الزميل الراحل والأسرة الصحفية والزملاء بمؤسسة اليوم السابع؛ داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة