عرض Schiaparelli فى أسبوع الموضة بباريس يحدث ضجة.. كايلى جينير بفستان رأس الأسد.. ونعومى كامبل تستحوذ على المنصة بفستان رأس الذئب وجسد دوجا كات ملىء بالبلورات.. والعرض يشير للمخاطر المهددة للحيوانات

الثلاثاء، 24 يناير 2023 08:00 م
عرض Schiaparelli فى أسبوع الموضة بباريس يحدث ضجة.. كايلى جينير بفستان رأس الأسد.. ونعومى كامبل تستحوذ على المنصة بفستان رأس الذئب وجسد دوجا كات ملىء بالبلورات.. والعرض يشير للمخاطر المهددة للحيوانات عرض Schiaparelli فى أسبوع الموضة
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت بعض إطلالات النجمات الغريبة، خلال عرض Schiaparelli فى أسبوع الموضة بباريس ضجة كبيرة وتفاوتت التعليقات بين من أكد أنها مبتكرة، ومَن رأى أنها مبالغٌ فيها وللاستعراض.

 

فحسبما نشر موقع الديلى ميل طغت التصاميم المزيّنة برؤوس الحيوانات المهدّدة بالانقراض على معظم تصميمات Schiaparelli للصيف والربيع المقبلين، بهدف تسليط الضوء على المخاطر التى تتعرض لها هذه الحيوانات، حيث أطلت دوجا كات بتصميم أحمر من رأسها حتى أخمص قدميها، وجاء الفستان قصيراً ومزيّناً بالكامل بحبيبات الشواروفسكى الحمراء التى غطّت وجهها وكتفيها ويديها، مع بوط طويلاً باللون الأحمر، ووضعت أقراطاً طويلة باللون نفسه، وكانت محط اهتمام الجميع بإطلالتها الفريدة من نوعها.

 

كايلى جينير بفستان رأس الأسد

كذلك أثارت عارضة الأزياء العالمية كايلى جينر الجدل بإطلالتها المزيّنة برأس أسد ضخم من الفرو الاصطناعي، وظهرت وهى ترتدى فستاناً بسيطاً من المخمل بتصميم ضيق باللون الأسود، وقد زُيّن برأس أسد ضخم .

كايلي جينير
كايلي جينير

 

ناعومى كامبل تستحوذ على منصة العرض بفستان رأس الذئب

كما ظهرت عارضات الأزياء خلال العرض بفساتين أنيقة ومزيّنة برؤوس حيوانات مهدّدة بالانقراض بسبب التلوث البيئى فى رسالة مهمة بضرورة الحفاظ على الثروة الحيوانية فى العالم، من بينهم عارضة الأزياء العالمية ناعومى كامبل التى استحوذت على منصة العرض خلال عرض Schiaparelli لأسبوع الموضة فى باريس، وكانت ترتدى فستانًا من الفرو الصناعى مع رأس ذئب متصل بالكتف.

ناعومي كامبل
ناعومي كامبل

 

بينما تركت إيرينا شايك بصمتها فى العرض أيضًا، وهى تتألق فى فستان أسود بكتف واحد مع رأس أسد عملاق متصل.

 

المواد التى صممت منها الملابس فى عرض Schiaparelli

صُنعت الملابس التى تم تصميمها فى العرض من الإسفنج والراتنج والصوف والحرير المصنوع يدويًا، وهى مطلية يدويًا لتبدو وكأنها واقعية قدر الإمكان.

ايرينا شايك
ايرينا شايك
 

وينجح عرض Schiaparelli دائمًا فى أخذ الأمر خطوة إلى الأمام، حيث  يُعرف دانيال روزبيرى، المصمم الحالى وراء Schiaparelli، بدمج العناصر النحتية فى تصميماته، مما يترك انطباع التمييز.

دوجا كات
دوجا كات

 

هذا الموسم، استوحيت مجموعة Schiaparelli من Dante's Inferno، وظهرت عارضات ذات وجه ذهبى، وفساتين من الفرو الصناعى مزينة برؤوس حيوانات واقعية للغاية.

 

وتأسست Schiaparelli فى عام 1927 من قبل Elsa Schiaparelli، والمعروفة الآن بتصميماتها الغير تقليدية التى ارتدتها من قبل نجمات مثل بيونسيه وكيم كارداشيان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة