أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه؟.. قمة الأهلى والزمالك تسيطر على اهتمام الجمهور.. كهربا وحمدي فتحى ومحمد شريف يتصدرون.. انخفاض أسعار الذهب وطرح دبلة "جراما" واحدا تجذب الأنظار.. ومتابعة لحالة الطقس وموعد الأمطار

الأحد، 22 يناير 2023 06:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. قمة الأهلى والزمالك تسيطر على اهتمام الجمهور.. كهربا وحمدي فتحى ومحمد شريف يتصدرون.. انخفاض أسعار الذهب وطرح دبلة "جراما" واحدا تجذب الأنظار.. ومتابعة لحالة الطقس وموعد الأمطار الكلام فى التريند
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهارده؟"، اليوم الأحد، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

مباراة الأهلي والزمالك

وتصدر تريند تويتر، مباراة الأهلى والزمالك، التي فاز فيها الأحمر بنتيجة 3 -0، وبهذه النتيجة، يعزز فريق الأهلى صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الموسم الحالي 2022-2023 برصيد 34 نقطة، بينما تراجع فريق الزمالك للمركز الرابع برصيد 26 نقطة.

وحرص الجمهور على الاحتفال بنجوم المباراة، ومنهم كابتن محمود كهربا، الذى حرص على ذبح عجل، بعد عودته للمشاركة فى المباريات وتألقه مع المارد الأحمر ليسجل هدفين ضمن ثلاثية الأهلي أمام سموحة فى كأس مصر، ثم إحرازه هدفاً فى ثلاثية الأهلي فى شباك الزمالك بالجولة 14 بالدوري، وكتب كهربا عبر حسابه الشخصي على انستجرام: "الحمد لله.. هذا من فضل ربي.. اللهم لك الحمد ولك الشكر".

كهربا
كهربا

وجمع حمدى فتحى مناسبتين معا للاحتفال، الأولى فوز الأهلى على الزمالك بنتيجة 3 -0، والثانية الاحتفال بعيد ميلاد زوجته، ونشر فتحي صورا عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" وعلق: كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي وربنا يخليكي ليا يا أم زين وعقبال سنين كتير وإحنا مع بعض.

حمدى وعبد القادر
حمدى وعبد القادر

وداعب حمدى فتحى، لاعب خط وسط النادى الأهلى، زميله أحمد عبد القادر عبر حسابه على إنستجرام، ونشر صورته معه، وعلق قائلا: "حبيب قلبى لاعب كبير".

حمدى فتحى
حمدى فتحى

ونجح محمد شريف لاعب النادي الأهلي في رفع رصيده في ترتيب الهدافين للدوري المصري إلى 4 أهداف بعد تسجيله هدفين في مباراة القمة أمام الزمالك ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الهدافين .

أسعار الذهب تنخفض 40 جنيها خلال أسبوع

وبالانتقال إلى اهتمام القراء بأسعار المعدن النفيس، تشهد أسعار الذهب انخفاضا ملحوظا في السوق المحلى بمصر من 1820 إلى مستويات 1780 جنيها للعيار 21، وذلك بهبوط بلغت قمته 40 جنيها خلال الأسبوع المنقضى، فى الفترة من الأحد 15 يناير وحتى تعاملات اليوم.

أسعار الذهب اليوم:

عيار 18  يسجل   1526 جنيها.

 عيار 21   يسجل  1780 جنيها.

 عيار 24 يسجل  2024 جنيها.

الجنيه الذهب  يسجل 14240 جنيها.

 السعر العالمى للأونصة يسجل 1926 دولارا.

فيما كشف سامح عبد الحكيم عضو شعبة الذهب، أن المصانع المنتجة للمشغولات الذهبية في مصر، بدأت إنتاج "دبلة" وزن جرام واحد، سواء من عيار 18 أو عيار 21 ، وذلك لتحريك مبيعات مشغولات الذهب خلال الفترة الحالية، عقب هدوء ملحوظ في مبيعات مشغولات الذهب لصالح السبائك والجنيهات الذهب.

حالة الطقس اليوم الأحد 22/1/2023 فى مصر

كذلك يواصل الجمهور متابعة أحوال الطقس، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم  الأحد  ،  طقس بارد فى الصباح الباكر،  معتدل نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد،  مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد،  بارد ليلاً على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة على جنوب البلاد  يصل لحد الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء.

وتتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم شبورة مائية قد تكون كثيفة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وتتكون الثلوج على مرتفعات سانت كاترين.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأحد :  القاهرة العظمى 20  درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 06 درجة، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 08 درجة، وأسوان العظمى 26 درجة والصغرى 10 درجة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة