أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند.. الرياضة تسيطر على اهتمام الجمهور.. إحصائية تكشف سبب معاناة لاعبى ريال مدريد من الإصابات بعد المونديال.. وميسى يعانق غريمه التقليدى رونالدو الأبرز.. ترقب لأسعار الذهب.. ومتابعة لتقلبات الطقس

الجمعة، 20 يناير 2023 07:30 م
الكلام فى التريند.. الرياضة تسيطر على اهتمام الجمهور.. إحصائية تكشف سبب معاناة لاعبى ريال مدريد من الإصابات بعد المونديال.. وميسى يعانق غريمه التقليدى رونالدو الأبرز.. ترقب لأسعار الذهب.. ومتابعة لتقلبات الطقس
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهارده؟"، اليوم الجمعة، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

أسباب معاناة نجوم ريال مدريد من الإصابات بعد المونديال

وتصدرت أخبار الرياضة صدارة مؤشرات جوجل، وأولها خبر إحصائية بالأرقام عن سبب الإصابات والإجهاد داخل صفوف ريال مدريد، وتحديدا الدوليين منذ العودة من مباريات كأس العالم 2022 التى أقيمت مؤخرا فى قطر وتوج بلقبها المنتخب الأرجنتينى.

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عبر إحصائية أن عدد كبير من لاعبى ريال مدريد يعانون من الإجهاد بسبب عدد الدقائق التى شاركوا فيها مع منتخبات بلادهم ببطولة كأس العالم 2022 الأخيرة فى قطر.

يتصدر الكرواتى لوكا مودريتش قائمة اللاعبين اللذين شاركوا بأكبر عدد مع منتخب بلاده فى المونديال، وهو ما أدى إلى معاناة من الإجهاد سريعًا بعد خوض عدد من المباريات مع الملكى، وتسبب هذا فى إستبعاده عن مباراة فياريال أمس، لإتباع برنامج تأهيلى إستعدادًا لعودته من جديد.

 

نجح ريال مدريد، فى التأهل إلى ربع نهائى كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه المثير على مضيفه فريق فياريال، بنتيجة 3 - 2، فى اللقاء الذى جمعهما مساء أمس الخميس، على ملعب "لاسيراميكا" معقل "الغواصات الصفراء"، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس ملك إسبانيا بالموسم الجارى 2022-2023.

 

شارك لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد، فى 665 دقيقة مع منتخب كرواتيا ببطولة كأس العالم 2022 الأخيرة.

 

ميسى يعانق غريمة التقليدى رونالدو

كما حظى ميسى بترتيب متقدم فى مؤشرات البحث على جوجل، بعدما نشر نجم باريس سان جيرمان الأرجنتينى ليونيل ميسى، ستورى عبر موقع "إنستجرام" ظهر خلاله يعانق منافسه وغريمه كريستيانو رونالدو.

 

والتقى رونالدو وميسى فى مباراة ودية وجها لوجه، حيث تغلب باريس سان جيرمان على حساب فريق الهلال والنصر بنتيجة 5-4 خلال المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس الخميس على كأس موسم الرياض، بملعب الملك فهد الدولى.

 

 

ميسي ورونالدو

 

ميسي ورونالدو

وعقب المباراة نشر ميسى فيديو قصير على "ستوري" حسابه بموقع "إنستجرام" ظهر من خلاله يعانق كريستيانو رونالدو، مستعيدا ذكريات الماضي.

 

سجل أهداف باريس سان جيرمان كل من ليونيل ميسى، ماركينيوس، سيرجيو راموس، كيليان مبابى (ركلة جزاء)، هوجو إيكيتيكى فى الدقائق 3، 43، 54، 60، 78 على التوالى، بينما جاءت أهداف فريق النصر والهلال كل من كريستيانو رونالدو (هدفين)، هيون سوو جانج، وأندرسون تاليسكا فى الدقائق 34، 45، 57، و90 على التوالي.

 

وبدأ كريستيانو رونالدو مسيرته الكروية فى السعودية بمباراة ودية ضد باريس سان جيرمان، ومن المتوقع أن يشارك مع النصر فى مبارياتهم المقبلة، بدءًا من مواجهة الدورى ضد الاتفاق يوم الأحد 22 يناير، وقد يكون نصف نهائى كأس السوبر السعودى ضد الاتحاد هو الظهور الثانى له مع ناديه الجديد.

 

أسعار الذهب اليوم الجمعة 20 يناير 2023 فى مصر

كذلك مازال الجمهور مهتم بمتابعة أسعار الذهب لحظة بلحظة، لذا ننشر آخر تحديث فى أسعار الذهب اليوم فى مصر الجمعة 20 يناير 2023، ليسجل جرام الذهب عيار 21- وهو الأكثر مبيعًا فى مصر- 1780 جنيها للجرام، فى حين يشهد سوق الذهب حالة من الهدوء التام عقب استقرار سعر صرف الدولار فى البنوك.

 

أسعار الذهب اليوم

عيار 18 يسجل 1526 جنيها.

عيار 21 يسجل 1780 جنيها.

عيار 24 يسجل 2024 جنيها.

الجنيه الذهب يسجل 14240 جنيها.

السعر العالمى للأونصة يسجل 1930 دولارا.

 

 

 

أسباب انخفاض الذهب فى مصر

كشف تقرير، عن أسباب أدت إلى تراجع الذهب فى مصر خلال تداولات، أمس الخميس، بمقدار 20 جنيهًا فى السوق المحلية وجاء أهم سبب استقرار سعر صرف الجنيه أمام الدولار حول مستوى 29.60 جنيه لليوم الثالث على التوالي.

 

الأرصاد: أجواء مستقرة معتدلة بكافة الأنحاء

أيضًا لا تغيب عمليات البحث عن أحوال الطقس، وذلك فى الوقت الذى كشفت فيه الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أجواء مستقرة ومعتدلة على كافه الأنحاء ودرجة الحرارة العظمى اليوم على القاهرة 22 درجة مئوية، وتابعت هيئة الأرصاد الجوية: "استمتعوا بهذه الأجواء فى العطلة الأسبوعية".

 

ويشهد اليوم الجمعة، طقس بارد فى الصباح الباكر، معتدل نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة على جنوب البلاد يصل لحد الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء.

 

 

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 10 درجات، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 06 درجات، وقنا العظمى 25 درجة والصغرى 07 درجات، وأسوان العظمى 26 درجة والصغرى 09 درجات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة