معرض الكتاب 2023.. تطبيق إلكترونى لتسهيل شراء الكتب وحجز التذاكر

الجمعة، 20 يناير 2023 12:00 م
معرض الكتاب 2023.. تطبيق إلكترونى لتسهيل شراء الكتب وحجز التذاكر معرض القاهرة الدولى للكتاب ـ أرشيفية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام وينطلق معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ54، والذى يقام خلال الفترة من 25 يناير إلى 6 فبراير 2023، وأطلقت اللجنة العليا لمعرض الكتاب تطبيقا إلكترونيا متاحا لتحميله على هواتف المحمولة يتيح للناشر والزائر الدخول على كل الخدمات المتاحة المتوفرة بالمنصة الإلكترونية لمعرض الكتاب والتعرف على آخر الأخبار والفعاليات.

يتيح أبلكيشن معرض الكتاب البحث فى قاعدة بيانات الكتب المعروضة فى المعرض ومعها تظهر قائمة أسعار كل منهم، ولكل كتاب معلوماته الخاصة، كما يتيح التصفح في معروضات دور النشر كاملة، من ثم الإرشاد بأماكن تواجدها في المعرض، باسم القاعة وترتيبها بالداخل، كما يوفر أيضًا تحديد أي مجموعة من الكتب، استعدادًا للشراء وبعد اختيارها يتيح التطبيق معرفة إجمالي التكاليف وجمع أسعارها، إضافة لعرض جميع فعاليات المعرض وأماكن انعقادها من خلال تطبيق معرض الكتاب، مع قائمة بالشخصيات العامة والمتحدثين في هذه الفعاليات. فضلًا عن موقع حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023.

ويوفر تطبيق معرض القاهرة الدولي للكتاب خريطة تفاعلية ترشد الزوار لأماكن القاعات ودور النشر والمرافق بمختلف أنواعها داخل المعرض.

كما يتيح التطبيق الاطلاع على قوائم الكتب الجديدة وفقا للفئات المختلفة، فيختار الزوار اهتمامهم ما بين الروايات أو التاريخ، مع كتب الرياضة والتربية وقصص الأطفال.

مزايا أخرى لتطبيق معرض الكتاب 2023

إتاحة إصدارات مكتبة الأسرة في صورة PDF على المنصة الإلكترونية مع استمرار بيع موسوعة سليم حسن وصف مصر من خلال المنصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة