"ما لم أبح به" الرواية الخامسة لـ ياسمين فريد فى معرض الكتاب 2023

الجمعة، 20 يناير 2023 03:00 ص
"ما لم أبح به" الرواية الخامسة لـ ياسمين فريد فى معرض الكتاب 2023 غلاف الرواية
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدر حديثا عن المكتبة العربية للنشر، رواية بعنوان "ما لم أبح به" للكاتبة المصرية ياسمين فريد، بالتزامن مع معرض القاهرة الدولى للكتاب 2023، فى دورته الـ54.
 
تقول ياسمين فريد فى رواية "ما لم أبح به": تلاحقنى كوابيس متكررة من الجري العنيف هربا من الأقنعة المزيفة، أركض فى الليل وفى النهار، فلم يلحق بى أحد، ولم ألحق بأى شيء، المسافات طويلة لا متناهية، طولها كعرض السماء وعرضها كطول الأرض، وبعد ركض طويل الأمد، أفتح عينى وأجدنى فى موضعى نفسه على الفراض بأنفاس متعجلة".
 
"ما لم أبح به" قصة واقعية، أحداثها وشخصياتها حقيقية، تدور أحداثها بين هولندا حيث نشأة البطل وتربيته، ومصر حيث تعليمه الجامعى وعمله، تجربة مليئة بالأسرار التى قد تكون صادمة للبعض، قرر بطلها أن ينزع عنه مخاوفه ويبوح بما لم يبح به، لعله يجد ردود الفعل التى يبحث عنها.
 
ياسمين فريد، كاتبة مصرية تخرجت فى كلية التربية قسم اللغة الإنجليزية، حصلت على درجة الماجستير فى التربية عن تحليل بعض القضايا التربية فى بعض الأعمال الأدبية، صدرت لها أول رواية عن دار أكتب وهى "فى حضرة القمر"، وروايات "لي حبيب، و"بها اكتفيت" و"كحب عابر، وتعد رواية "ما لم أبح به" هى الرواية الخامسة فى مسيرتها الأدبية.
 
يشار إلى أن معرض القاهرة الدولى للكتاب 2023، تنطلق دورته الـ54 تحت شعار "هوية مصر.. الثقافة وسؤال المستقبل"،  وتقام فعالياته فى الفترة من 25 يناير وحتى 6 فبراير المقبل، بمشاركة ما يقرب من 1047 ناشرًا مصريًا وعربيًا وأجنبيًا من 53 دولة، فما هى هذه الدول. ويستقبل المعرض زواره يوميًا من 10 صباحًا حتى 8 مساءً، عدا يومي الخميس والجمعة من 10 صباحًا حتى 9 مساءً.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة