أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أبراج تتعامل بهدوء فى المواقف الصعبة.. الجدي والدلو أبرزها‎‎

الأحد، 15 يناير 2023 06:00 م
4 أبراج تتعامل بهدوء فى المواقف الصعبة.. الجدي والدلو أبرزها‎‎
كتبت سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما تزداد المهام على أي شخص يصاب بالقلق والتوتر، كما أنه يزيد من التفكير بشكل سلبي، مما يزيد الأمور سوءا، وعلى الرغم من كل ذلك الضغط هناك البعض من يتعامل مع تلك المواقف بهدوء وراحة وبساطة واستخدام استراتيجية مرتبة وعلمية لتجاوز هذا الضغط، وهذا ما يجعل أولئك الأشخاص موثوقا به نظرا لطريقتهم في إدارة الوقت أثناء الضغط والأزمات، ووفقا لخبيرة الأبراج مايا ناجي يستعرض عليك اليوم السابع أبرز الأبراج التي لا ترتجف بسهولة خوفا في الأمور الصعبة.

برج الجدي 

يعرف أصحاب برج الجدي بشخصيتهم الحازمة والقوية والجريئة، فهو شخصية قادرة على التعامل باحترافية بالهدوء والصبر في المواقف الصعبة، وذلك نتيجة خبرتهم الكبيرة في مجالهم، فهم يحولون أي شيء سلبي إلى إيجابي، فهو ينظر لإجابيات أي مشكلة ويحنو السلبيات جانبا، كما أنه يحافظ على حالة الإجهاد العصبي ويضعونها تحت السيطرة.
 
ضغط العمل
ضغط العمل

برج العذراء

يُعرف أصحاب برج العذراء بشخصيتهم التحليلية، لا يترددون في اتخاذ القرارات الصعبة في الأوقات المضغوطة بالعمل والمليئة بالمشاكل، لا ينظرون أبدا للمشاكل على أنها نهاية العالم، والتي لا يمكن الخروج منها، ولكنه يراها مرحلة يجب المرور بها للذهاب لما هو قادم أحسن وتقدم، فيقوم تهدئة الموقف بقراراتهم العقلانية.

برج الميزان

لا ينظر برج الميزان للمشاكل بمنظرها المرعب، والتعمق بها بطريقة سلبية، ولكنه يحاول معرفة أسباب تلك المشكلة، ويقوم بمعالجتها بهدوء، ويحاولون إدارة كل موقف بلباقة، من خلال وضع أحكام وخطط متوازنة، كما أنهم يحاولون تقليل التوترلحل المشكلة دون حماقة أو حلول خاطئة تضعهم في مشكلة أكبر.
 
فتاة مرهقة
فتاة مرهقة

برج الدلو

ينظر أصحاب برج الدلو للمشاكل بطريقة واقعية، وذلك للحفاظ على طاقتهم الإيجابية، حتى يستطيعوا حل المشكلة بهدوء، لأنهم يرون أن التركيز في المشكلة لا يأتي بالحل المناسب، بل عليهم التركيز في وضع خطة جديدة مناسبة، وهذا ما يجعل حياتهم خفيفة وسعيدة، بدلاً من الضغط.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة