أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أبراج عاشقة للشتاء وأجوائه الرومانسية الحالمة.. أبرزها الجدى والأسد

الخميس، 12 يناير 2023 05:00 م
5 أبراج عاشقة للشتاء وأجوائه الرومانسية الحالمة.. أبرزها الجدى والأسد فصل الشتاء
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

برغم من  الطقس البارد والأمطار خلال فصل الشتاء إلا أن هناك العديد من الشخصيات  تعشقه وتتنظره طوال العام، لذا يستعرض" اليوم السابع "خلال السطور التالية أبرز الأبراج التي تعشق الشتاء وترفع شعار " لو نزلت ثلج هنفضل نحبه" وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي خبيرة علم الفلك والطاقة.

 

عشاق الشتاء
عشاق الشتاء

برج الأسد:

برغم أن مولود برج الأسد شخصية لا تميل للهدوء، لكن هو من أكثر الشخصيات العاشقة للشتاء والتي يتزايد نشاطها في هذا الفصل بشكل قوي، ودائمًا يتحلى بالطاقة والنشاط، ويمتلك قدرة كبيرة على إنهاء أكبر قدر ممكن من المهام المطلوبة.

برج الجدى:

 مولود برج الجدي من الشخصيات العاشقة للتأمل والتعايش في أجواء رومانسية مليئة بالحب، لذا نجده يفضل الجلوس في المنزل وضع خطط مدروسة للتنفيذ  العديد من المشاريع المستقبلية، ويميل أيضًا إلى الطهى مع شريك حياته، كنوع من أنواع الرومانسية.

برج الثور:

برج الثور من الشخصيات التي تميل إلى الهدوء والسكون أيضًا دائمًا يشعرون بأن فصل الشتاء من أفضل الفصول التي يرون فيها الراحة والانتعاش والتعايش بشكل إيجابي، أيضًا هم من أكثر الشخصيات العاشقة للمطر والأجواء الشتوية، ودائماً مايرفع شعار "بنحب الشتاء حتي لو مطرت ثلج".
 

برج السرطان:
 

فصل الشتاء دائما يعبر عن الرومانسية، لذا نجد أصحاب برج السرطان من عشاق الشتاء والجلوس بالمنزل، ويحرصون دائمًا  على الاستمتاع بالأجواء الشتوية بداخل غرفهم، وأحياناً مع شركاء حياتهم وهم من عشاق الجلوس بجوار النوافذ، ويعشقون مشاهدة الأفلام مع عائلتهم في أجواء مليئة بالحب والدفء.

برج العذراء:

برج العذراء من الأبراج التي تفضل النظافة طوال اليوم والترتيب، لذا قد نجد مولود العذراء من الشخصيات التي تحب الهدوء والجلوس لفترات طويلة بمفرده كما يفضل الجلوس فى المنزل خلال الشتاء للاستمتاع بالأجواء الشتوية مع شريك حياته.

 

ابراج تعشق فصل الشتاء
ابراج تعشق فصل الشتاء
أبراج عاشقة للشتاء
أبراج عاشقة للشتاء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة