أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يكتب بنزيما كلمة النهاية مع ريال مدريد بعد نهاية عقده فى يونيو 2023؟

الثلاثاء، 10 يناير 2023 02:15 م
هل يكتب بنزيما كلمة النهاية مع ريال مدريد بعد نهاية عقده فى يونيو 2023؟ كريم بنزيما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال ملف تجديد عقد النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، والمنتهي في يونيو 2023 قيد الانتظار داخل أورقة الملكي.

أكدت عدة تقارير صحفية إسبانية، إن إدارة ريال مدريد استقرت على تجديد عقد كريم بنزيما لمدة موسم لينتهي في يونيو 2024 بدًلا من يونيو 2023، لكن لم يتم الإعلان عن هذا الأمور حتي هذة اللحظة.

يبلغ كريم بنزيما من العمر 35 عامًا، ويرفض نادي ريال مدريد التجديد لأى لاعب يتخطي سن الـ 30 أكثر من موسم وفقًا للسياسة الداخلية المتبعة داخل المرينجي وهو ما حدث مع أكثر من لاعب سابق مع العملاق الإسباني وانتهي الأمر بالرحيل، وآخرهم سيرجيو راموس المدافع التاريخي للريال.

لكن قيمة كريم بنزيما داخل ريال مدريد، بواقع ما قدمه من أرقام وإنجازات للملكي بعد رحيل كريستيانو رونالدو قد تدفع مسؤولي الملكي لحسم التجديد للاعب وهو ما ستكشف عنه الأيام المقبلة إما بإعلان تجديد عقد المهاجم الفرنسي المخضرم أم رحيله عن "سانتياجو برنابيو".

كان النجم الفرنسي كريم بنزيما، قد انضم لصفوف ريال مدريد في صيف عام 2009، قادما من فريق ليون الفرنسي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 35 مليون يورو.

خاض كريم بنزيما 619 مباراة مع ريال مدريد، وأحرز 332 هدفًا وقدم 160 تمريرة حاسمة، وتوج بـ 23 لقباً، على رأسهم 4 ألقاب من الدوري الإسباني، و5 القاب من دوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة