لولو تايلور تعلن إصابتها من قبل فقمة بحرية.. اعرف القصة

الثلاثاء، 10 يناير 2023 01:49 م
لولو تايلور تعلن إصابتها من قبل فقمة بحرية.. اعرف القصة لولو تايلور
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الممثلة الشابة لولو تايلور عن نقلها لأحد مستشفيات جنوب أفريقيا، بسبب تعرضها للهجوم من قبل "فقمه بحرية"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، ولعبت تايلور دور البطولة فى سلسلة Raised By Wolves التى طرحت على HBO Max.

وكشفت تايلور عن الحادث قائلة: "كنت أسبح فى شاطئ كليفتون فى كيب تاون عندما قامت الفقمة بالهجوم على، وذلك بعد صرخات عديد من الأشخاص الذين طالبونى بالخروج من المياه، وحاول مجموعة من الموجودين على الشاطئ إبعادها عنى".

وعن حالتها صرحت تايلور قائلة: "أنا فى تحسن الآن".

لولو تايلور
لولو تايلور

وكانت قد قررت شبكة HBO Max إلغاء سلسلة Raised By Wolves بعد طرح الموسم الثانى فى فبراير الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وذلك دون الكشف عن أسباب لـ إلغاء العمل بعد.

ويشهد الموسم الثانى من Raised By Wolves انضمام شركاء Android الأم (أماندا كولين) والأب (أبو بكر سالم)، جنبًا إلى جنب مع الحضنة المكونة من ستة أطفال من البشر، إلى مستعمرة تم تشكيلها حديثًا في المنطقة الاستوائية الغامضة لـ Kepler 22 b، وذلك وسط الإبحار في المجتمع الغريب، ولكن سينتهي "الطفل الطبيعي" بالتهديد، وبالتالى بطرد أي بقايا من الوجود البشري.

يقوم ببطولة مسلسل Raised By Wolves كل من أماندا كولين، وأبو بكر سالم، ووينتا ماكجراث، ونيامه ألجار، وجوردان لوجران، وماتياس فاريلا، وفيليكس جاميسون، وإيثان هازارد، وآسيا شاه، وآيفي وونج، وترافيس فيميل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة