أكرم القصاص - علا الشافعي

مذيعة أخبار تصاب بجلطة على الهواء وتتصرف باحترافية.. فيديو وصور

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 10:42 ص
مذيعة أخبار تصاب بجلطة على الهواء وتتصرف باحترافية.. فيديو وصور مذيعة تصاب بلجلطة علي الهواء
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عانت مذيعة أخبار فى أوكلاهوما من بداية إصابتها بجلطة على الهواء، خلال تقديمها لنشرة الأخبار، حيث بدأت المذيعة جولى تشين بالتلعثم فى الحديث، قبل أن تنظر إلى الأسفل قليلا وينتهى البث، ليكتشف المشاهدون لاحقا بأنها تعرضت لأزمة صحية مخيفة.

وحسب ما نشر موقع ديلى ميل كشفت مذيعة أخبار فى ولاية أوكلاهوما، عن إصابتها بجلطة دماغية على الهواء مباشرة، وهذا كان سبب تلعثمها على الهواء، وتم نقل جولى تشين، التى تعمل فى محطة محلية تابعة لـ"إن بى سى" فى تولسا، إلى المستشفى، السبت، بعد أن وجدت نفسها تعانى لقراءة نص النشرة.

Chin appeared bewildered by herself as she was suddenly unable to speak the simple words she was reading off the teleprompter in front of her

وكتبت على فيس بوك: "الأيام القليلة الماضية لا تزال غامضة بالنسبة لي، إلى حد ما، لكن أطبائي يعتقدون أنني أصبت بجلطة دماغية مباشرة على الهواء صباح يوم السبت".

Chin posted this photo of herself at the hospital while recovering from the stroke. She said she was okay and expected to be back to work within days

وأكدت تشين أنها كانت تشعر بالحيوية والنشاط قبل النشرة، ولم تكن هناك أى علامات لأزمة صحية قبل حدوث الجلطة.

لكن بعدها، قالت تشين: "ومع ذلك، على مدار عدة دقائق خلال نشرتنا الإخبارية، بدأت الأمور تحدث. أولا، فقدت الرؤية الجزئية بإحدى العينين. بعد ذلك بقليل تخدرت ذراعي.. ثم عرفت أنني كنت في ورطة كبيرة عندما لم أستطع تحريك فمي لقراءة الكلمات التي كانت أمامي مباشرة على الملقن".

كانت تشين تقرأ خبر إلغاء ناسا لعملية إطلاق صاروخ منتظرة، عندما بدأت بالارتباك بشكل واضح وقامت بتكرار كلماتها.

بعد معاناتها لعدة ثوان، اعتذرت تشين للمشاهدين، قائلة "أنا آسفة، هناك شيء ما يحدث معي هذا الصباح"، سرعان ما سلمت النشرة إلى مذيعة الأرصاد الجوية آني براون لتحديث حالة الطقس، قالت تشين: "أدرك زملائي في العمل حالة الطوارئ الجارية واتصلوا برقم 911".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة