أكرم القصاص - علا الشافعي

تذكارات أفلام جيمس بوند تحقق أكثر من 6 ملايين جنيه إسترلينى فى مزاد بلندن

الجمعة، 30 سبتمبر 2022 12:00 م
تذكارات أفلام جيمس بوند تحقق أكثر من 6 ملايين جنيه إسترلينى فى مزاد بلندن دانيال كريج فى دور جيمس بوند
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت تذكارات أفلام جيمس بوند أكثر من 6 ملايين جنيه إسترليني في مزاد خيرى في لندن، خلال الاحتفال بمرور ستين عامًا على الفيلم الشهير، حيث بيعت سيارة 007 أستون مارتن DB5 مقابل ما يقرب من 3 ملايين جنيه إسترلينى فقط.

أقامت دار كريستيز للمزادات، الأربعاء، عملية البيع الخيرية المكونة من جزأين، وشهدت إتاحة 25 دعامة وتذكارات سينمائية مطلوبة للاحتفال بالذكرى الستين لتأسيس جيمس بوند، وفقا لصحيفة "ديلى ميل "البريطانية.

إحدى المعروضات
إحدى المعروضات
 
السيارة
السيارة
 
بدلة جيمس بوند
بدلة جيمس بوند

وشهد المزاد جمع مبلغ قدره 6.1 مليون جنيه إسترليني للجمعيات الخيرية المختارة، مع السيارة المثيرة المصممة خصيصًا والتي قادها دانيال كريج في فيلمه الأخير بوند No Time To Die وحققت 2.92 مليون جنيه إسترليني فقط.

تذكارات جيمس بوند
تذكارات جيمس بوند

ومن ناحية أخرى أعلنت باربرا بروكولي ومايكل جي ويلسون عن خططهما بعد رحيل دانيال كريج عن دور بوند في فيلم No Time To die وصرحا أيضًا لموقع "ديلي ميل"، أن النساء لهن النصيب الأكبر من الأدوار، وتخططان لدمج مزيد من الأدوار النسائية للانضمام للأفلام الجديدة، وأضافت بارابرا بروكولي لمجلة فاريتي أن جيمس بوند ما زال يتطور بتطوير الرجال ولكنها لا تعرف أيهما يتطور بوتيرة أسرع.

تلعب لاشانا لينش دور أول امرأة عميلة مزدوجة في دور الجاسوسة نومي، وتكلمت عن دور دانيال وإنه يلعب هذا الدور بشخصية إنسانية من بوند، وأعرب كل من باربرا وشقيقها غير الشقيق مايكل عن تجربتهم الأولى التي يكون بها الجاسوس أكثر عاطفية عن ما سبق في سلاسل بوند، وفي فترة دانيال هي المرة الأولي التي ربطو فيها الفعل العاطفي للعميل 007.

دانيال كريج فى جيمس بوند
دانيال كريج فى جيمس بوند
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة